الصور الأولى من أحدث أفلام ميل جيبسون Last Looksجاريد ليتو عن عمله مع آل باتشينو فى House Of Gucci: كنت معجبًا به فقطمبيحبوش النكد.. مواليد هذه الأبراج يعشقون المرح والسعادةنسرين طافش بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث ظهوردرة تتألق بصيحة الفرو في أحدث إطلالة لهاراغب علامة: قطع الإنترنت في بيروت تهديد مباشر من الحكومة للشعب"سكر الكون".. منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادهاإلهام شاهين عن حنان مطاوع: "ممثلة جبارة".. ورسالة خاصة لابنة شقيقتهاالبنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022بدأ يتراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يناير 2022انخفاض سعر الجنيه السوداني في السوق الموازية وسط حالة من الغموض السياسيسوق الأسهم السعودية تواصل مكاسبهاالجزائر ترفع سعر شراء القمح المحلي لتشجيع المزارعين على الإنتاج6 أبراج مالهاش فى التحوير.. الحمل والعقرب "ملوك السلكان".. فيديورئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صور

"علاقة غامضة" مع امرأة تدفع رئيس أساقفة باريس للاستقالة

-  
رئيس أساقفة باريس ميشيل أوبيتيت
وكالات:

قال رئيس أساقفة باريس، ميشيل أوبيتيت، إن البابا فرنسيس قبل استقالته بعد أن اعترف بعلاقة "غامضة" مع امرأة في عام 2012.

وأضاف أوبيتيت في بيان أوردته وكالة "اسوشيتد برس" الأمريكية، الخميس، أنه عرض التنحي "للحفاظ على الأبرشية من الانقسام الذي لا يزال يثيره الشك وفقدان الثقة".

وأرسل أوبيتيت، الذي قاد الكنيسة في باريس منذ 2018، رسالة إلى فرنسيس يعرض فيها الاستقالة بعد تقرير نشر في مجلة "لو بوان" قالت فيه إن "رئيس الأساقفة كانت لديه علاقة حميمة توافقية مع امرأة".

لكن أوبيتيت نفى وقال إنه لم تكن له علاقات جنسية مع المرأة.

ورفض البابا قبول عروض مماثلة من أساقفة آخرين وقعوا في فضائح.

والبابا فقط الوحيد يُمكنه تعيين أو فصل الأساقفة أو قبول استقالاتهم.

ورفض البابا قبول استقالات سابقة من أساقفة آخرين على وقع شُبهات وفضائح قد يراها البعض "أكثر فظاعة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة