إرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

شيخ الأزهر: الكويت تحتل مكانة طيبة فى نفوس العرب والمسلمين

   -  
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس بمشيخة الأزهر، السفير محمد صالح الذويخ، سفير دولة الكويت بالقاهرة.

وأعرب شيخ الأزهر عن اعتزازه بالعلاقات المتينة التي تربط الأزهر ودولة الكويت الشقيقة في المجالات العلمية والثقافية والعمل الإنساني والخيري، وأن الأزهر على مدار تاريخه الطويل يحرص على أداء رسالته العلمية والاجتماعية بالطريقة التي تناسب عراقة هذه المؤسسة ودورها المهم تجاه قضايا العالم العربي والإٍسلامي، مشيرًا إلى أن الكويت تحتل مكانة طيبة في نفوس العرب والمسلمين.

من جانبه، أكد سفير الكويت أن الأزهر مؤسسة إسلامية عريقة تحظى بمكانة كبيرة عالميًّا بفضل ما تقدمه للعالم وللشعوب العربية والإسلامية من منهج ديني معتدل وسماحة ووسطية تجسد حقيقة الإسلام، وأن الكويت تعتز بعلاقتها مع الأزهر والزيارات المتبادلة خلال السنوات الماضية، بما يعكس متانة هذه العلاقات وأهميتها في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة