أفكار لتقديم الخبز "البايت" فى المنزل بدل التخلص منه.. اعملى منه بقسماطانطلاق اختبارات القدرات بالجامعات الأهلية للالتحاق بالدراسة الترم الثانىجامعة القاهرة الأولى بالنشر الدولى 2021..والخشت: 395 مليون جنيه لمشروعات البحثوزارة الصحة تكشف إجمالي المتعافين من فيروس كوروناطقس اليوم.. «غائم» نهارًا مع تحذيرات من الشبورة شديد البرودة ليلًا ويصل لحد الصقيعالسكك الحديدية تعلن التأخيرات المتوقعة اليوم على بعض خطوطها«أكاديمية البحث العلمي»: جامعة القاهرة الأولى في النشر الدولي بـ16.8% من إنتاج مصر"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإمارات

أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022.. مرقعة ومبطنة

   -  

تبحث النساء خلال فصل الشتاء على الملابس الشتوية التى تساعد على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة، وكذلك الإكسسوارات التى تتوافق معها خاصة الحقيبة، التى تختلف تصميماتها من موسم لآخر، ولأننا اقتربنا على فصل الشتاء، نستعرض فى هذا التقرير أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022، والتى تتوافق مع مختلف الأذواق وفى نفس الوقت تستوعب الكثير من الأشياء التى تحتاجها المرأة أثناء ذهابها للعمل أو التنزه مع الأصدقاء، ولهذا نستعرض فى التقرير التالى، أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022، وفقاً لما ذكره موقع "editorialist".

أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لعام 2022

حقائب مبطنة

تعتبر الحقيبة المبطنة المستوحى تصميمها من السترات الشتوية من أحدث اتجاهات حقائب الشتاء لهذا العام، وقد قامت العلامة التجارية "شانيل" بتصميم حقيبة مبطنة لهذا العام.

حقيبة بفراء

وتوجد حقيبة مطرزة بفراء، وقطن وتعتبر من أحدث تصميمات الحقائب لشتاء 2022، والتى تتوافق مع أجواء الشتاء، ويمكن حملها عند ارتداء معاطف كبيرة الحجم، للحصول على إطلالة شتوية مميزة.

حقيبة كبيرة الحجم

والحقائب كبيرة الحجم، من أحدث تصميمات الحقائب لشتاء عام 2022، والتى تستوعب الكثير من الأشياء ويمكن حملها عند التنزه مع الأصدقاء أو السفر، أو حتى التسوق، وتوجد نماذج منها مصنوعة من الفراء الصناعى وأخرى من البوليستر المعاد تدويره.

حقيبة كلاسيكية

والحقيبة الكلاسيكية من الحقائب التى تعود مرة أخرى لموضة شتاء العام القادم، والتى تتميز بأنها أحادية اللون، وبعضها مصنوع من القماش وغيرها من التصميمات الكلاسيكية.

حقيبة بسلسلة ذهبية

وحقائب اليد المصممة بسلسلة ذهبية من أحدث تصميمات الحقائب بموضة شتاء 2022، وقد اتجهت العديد من العلامات التجارية الشهيرة لتصميم هذا النوع من الحقائب مثل العلامة التجارية "شانيل".

حقائب مرقعة

ومع تزايد الاتجاه نحو تصنيع المنتجات من مواد معاد تدويرها، ظهرت حقائب مرقعة موضة فصل الشتاء القادم، والتي مصنوعة من قماش الدنيم والجلد والقماش، والتى اتجهت العديد من العلامات التجارية لتصميمها.

حقيبة مبطنة
حقيبة بفرو
حقيبة كبيرة
حقيبة كلاسيكية
حقيبة بسلسلة
حقيبة مرقعة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة