ارتفاع الدين العام التونسي بنسبة 12% خلال نوفمبر الماضيحول العالم في ٢٤ ساعة: صاروخ إيلون ماسك في طريقه للاصطدام بالقمر"أتيليه العرب" يعلن الفائزين بجائزة عفيفي مطر للشعربرج الجوزاء.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج السرطان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الأسد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الميزان.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022برج الجدي.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 28 يناير 2022إصابة 6 أشخاص في حريق شقة سكنية بمنطقة الصفمصرع 3 أشخاص فى حادثين منفصلين في مطروحالسيطرة على حريق أعلى عقار بالوراق دون إصاباتالسيطرة على حريق شقة سكنية في أسيوط ووفاة مالكهاموديرنا: الأجسام المضادة لأوميكرون تتراجع بعد 6 أشهر من الجرعة المعززةمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 28-1-2022 في القاهرة والمحافظات"الصحة": تسجيل 1985 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و 36 وفاةالموت يُغيب الموسيقار السوداني البارز بشير عباسالزمالك يصطدم بكليوباترا في لقاء الفرصة الأخيرة بكأس الرابطةالكشف عن حكام مباريات الجولة الرابعة بمجموعة الزمالك في كأس الرابطةشكري ونظيره الأمريكي يبحثان هاتفيا تعزيز التعاون بين القاهرة وواشنطنتقرير مغربي: بيراميدز يسعى لضم أزارو.. والتفاصيل المادية تعيق الصفقة

أثناء العلاقة الحميمة.. عامل يخنق زوجته في الطالبية

-  
تعبيرية
كتب - محمد شعبان:

أنهى عامل حياة زوجته خنقا في أثناء العلاقة الحميمة بمسكنهما في منطقة الطالبية، غرب الجيزة.

تلقى اللواء سامح الحميلي مدير قطاع الغرب إشارة من شرطة النجدة بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بدائرة قسم شرطة الطالبية.

وجه العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع الغرب بانتقال رجال المباحث. تبين أن الباب مغلق من الخارج وبكسره عثر على جثة سيدة بملابسها الداخلية، وتبلغ من العمر 27 سنة، واختفاء زوجها في ظروف غامضة.

جهود البحث والتحري التي قادها العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة الطالبية والعمرانية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة الزوج (فني تصليح أجهزة كهربائية 31 سنة)، وأنه خنقها في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ بسبب خلافات زوجية.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع أمن بني سويف، تمكن الرائد محمد نجيب رئيس مباحث الطالبية من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة