في ظهوره الأول.. كهربا يصنع هدفا في فوز مثير لهاتاي سبور على جالاتاسرايمجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي«جريمة في عز النهار».. قيدوا نجلي عمهم بالسكة الحديد وقتلوهما بدم بارد والقضاء يحسم الأمرضبط كيان تعليمي لترويج الشهادات الدراسية المزورة والقائم على إدارته بالغربيةحبس متهم جديد في "واقعة بسنت" ضحية الابتزاز.. وتحريز 18 «موبايل»العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبية

فستانها يشبه السماء السوداء.. من صاحبة أفضل إطلالة في "القاهرة السينمائي"؟

   -  
كتبت- هند خليفة

خطفت الفنانات الأضواء من على "الريد كاربت" في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ 43، وظهرن بفساتين وإطلالات مختلفة منهن من وفقت في إطلالتها ومنهن من لم توفق.

ومن ضمن هذه الإطلالات التي وصفت بالأفضل على مدار فعاليات المهرجان منذ حفل افتتاحه وحتى يومه السادس، كانت للفنانة "درة" لتحصد بذلك لقب "أفضل إطلالة في مهرجان القاهرة السينمائي" حتى الآن، وفقًا لناقد الموضة "إيلي حنا".

قال إيلي إن إطلالة الفنانة درة كانت من أجمل إطلالات مهرجان القاهرة، لافتًا إلى أن فستانها الذي ارتدته خلال فعاليات حفل الافتتاح جاء مناسبًا جدا لها، إضافة إلى تنسيق القفازات التي أضفت مظهرا جيدا للإطلالة.

وأبدى أيضًا إعجابه باختيار الفنانة درة لتصفيفة الشعر والمكياج، وأنهم كانوا موفقين جدا.

وظهرت درة في حفل الافتتاح بفستان أشبه بالسماء السوداء خلال المساء، وتميز الفستان الأسود بالتفاصيل اللامعة، والتي كانت تشبه النجوم إلى حد كبير، في توهجها وألوانها المميزة، منسقة معه قفاز بطول الذراع يحمل نفس تفاصيل الفستان اللامعة.

لمطالعة الخبر على مصراوى