إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المروريةمهرجان قرطاجأمم إفريقيا - مدرب مالي: نحن ضحايا أنفسنا.. وقللنا من قوة منافسنافيل دهس رفاقهالزمالك يوافق على بيع مصطفى فتحي لـ التعاون السعوديتشكيل أمم إفريقيا - بونجاح وبن ناصر يقودان الجزائر.. وسيافا في هجوم غينيا الاستوائيةأمم إفريقيا - حمزة المثلوثي: أظهرنا ردة فعل قوية أمام موريتانيا.. ومصيرنا ما زال بإيدينامنذر الكبير: تونس ظهرت بوجهها الحقيقي اليوم.. وليس أمامنا إلا الفوز على جامبياأمم إفريقيا - وهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيامباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (0) - (0) أتلتيك بلباو.. بداية المباراةفي ظهوره الأول.. كهربا يصنع هدفا في فوز مثير لهاتاي سبور على جالاتاسرايمجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي

تعرف على حظوظ مواليد الأبراج عاطفيا في شهر ديسمبر

   -  
الأبراج

كتبت-أسماء مرسي

إذا كنت ممن يهتمون بالفلك خصوصاً على الصعيد العاطفي، فيمكن للأبراج أن تخبرك عن الأحوال العاطفية والحب خلال شهر ديسمبر، من خلال مجموعة من الفيديوهات التي نشرتها الدكتورة عبير فؤاد،خبيرة الأبراج والفلك عبر قناتها الخاصة عبر "يوتيوب"، على النحو التالي:

- الحمل:

عطارد في وضع معاكس مع برج الحمل، ما يعرض مواليده إلى الشعور بالعصبية لذا يجب التحكم في الانفعالات مع شريك الحياة حتى لا تخسر علاقتكما.

- الثور:

بداية من 19 ديسمبر، يبدأ (فينوس) في التراجع، ما يؤثر بالسلب على مواليد الثور من الناحية العاطفية.

- الجوزاء:

يجب على مواليد هذا البرج في هذا الشهر التحلي بالمرونة، وتجنب المشاكل والصراعات مع شريك الحياة للحفاظ على علاقتكما.

- السرطان:

فينوس في مواجهة السرطان، لذا يجب على مواليده عدم التسرع في اتخاذ القرارات العاطفية.

- الأسد:

وجود (المريخ) في المنزل الخامس، يمنح مواليده طاقة عاطفية كبيرة في الشعور بالحب مع شريك الحياة، والهدوء والاستقرار العاطفي.

- العذراء:

(فينوس) في منزل الحب في وضع داعم، إذ يساعد مواليده على التوافق بشكل أفضل مع شريك الحياة، والشعور بالسعادة.

- العقرب:

بسبب وجود ( فينوس) في منزل العلاقات، يساهم مواليد العقرب على الشعور بحالة من الاستقرار والهدوء العاطفي مع شريك الحياة.

- القوس:

من الضروري عدم التسرع في اتخاذ القرارات بشأن علاقتك مع شريك الحياة، بل يجب التحلي بالصبر والحكمة.

- الجدي:

وجود (فينوس) في برجك يمنحك تألقا وجاذبية أمام شريك حياتك.

- الدلو:

الحظ حليف مواليد الدلو، لذا يعتبر وقت مثالي للارتباط بالنسبة للأشخاص العازبين.

- الحوت:

(فينوس) في وضع داعم مع برج الحوت، ما يساعد على قضاء وقت ممتع مع شريك الحياة.

لمطالعة الخبر على مصراوى