حقيقة الصلح بين «الموسيقيين» ومطربي المهرجاناتافتتاح "هاملت بالمقلوب" على مسرح السلام قريباهنتأهل لـ 16 غصب عنه.. الحلفاوي يعلق على مشوار المنتخب بأمم أفريقياهشام إسماعيل يكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناأبراج تشعر بالتوتر والقلق أثناء الامتحانات.. اعرف إذا كان ابنك منهمفيديو.. رأس عبد المنعم تترجم أفضلية مصر على السودانتعرف على عقوبات اتحاد السلة بشأن مباراة الزمالك والأهلي«اتصالات النواب»: قرار الرئيس السيسي برفع الحد الأدنى للأجور تاريخي وينصف ملايين الموظفين«الأوقاف» تعلن موعد الاختبار التحريري لمسابقة الأسرة القرآنيةبرد قارس ورياح وأمطار.. الأرصاد: حالة الطقس غدًا وحتى الثلاثاء المقبل تستدعي الحذر«الأزهر للفتوى» ينشر 10 إرشادات حثّ عليها الإسلام لمنع تفشي وباء كوروناالبابا تواضروس يؤكد تضامن الكنيسة المصرية مع الإمارات ضد الهجوم الإرهابي لمليشيا الحوثيمستشار الرئيس: توقعات باستمرار الإصابات بـ «أوميكرون».. والموجة الرابعة لم تنته بعدمنسق الأمم المتحدة: أدعو حكومة إسرائيل إلى وقف المضي قدمًا في جميع الأنشطة الاستيطانيةمندوب مصر بالأمم المتحدة يطالب المجتمع الدولي بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني بشكل فوريرئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة يؤكد ضرورة التحلي بالأمل في مواجهة التحديات العالميةالمجموعة العربية بالأمم المتحدة تؤكد دعمها لحقوق الشعب الفلسطيني وحقه في استقلال دولتهمطالب بمساواة القطاع الخاص بالحكومة في الحد الأدنى للأجورتعمير مطروح: بدء تمهيد ورصف طريق فوكه بتكلفة 3.8 مليون جنيهمحافظ جنوب سيناء يشارك في افتتاح المعرض الدولي للسياحة والسفر بمدريد | صور

الكرملين عن إعلان أوكرانيا نيتها لاستعادة القرم: "تهديد مباشر" لروسيا

   -  
دميتري بيسكوف

موسكو- (أ ف ب):

اعتبر الكرملين الخميس، أن إبداء أوكرانيا نيتها لاستعادة شبه جزيرة القرم التي ضمّتها موسكو عام 2014 يُعد "تهديداً مباشراً" لها، وسط توترات بلغت ذروتها بين البلدين.

وصرّح المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف للصحافيين: "نرى ذلك كتهديد مباشر موجّه إلى روسيا"، في إشارة إلى تصريحات الرئيس الأوكراني في البرلمان والتي أكد فيها أن "عودة شبه جزيرة القرم يجب أن تكون الهدف الرئيسي وفلسفة أوكرانيا".

وأضاف بيسكوف "مثل هذه الصياغة تعني أن نظام كييف ينوي استخدام كل الاحتمالات المتاحة، بما في ذلك القوة، من أجل التعدي على المنطقة الروسية".

وأمس الأربعاء، قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، إن كييف أرسلت 125 ألف جندي وضابط إلى دونباس، أي ما يعادل نصف أفراد الجيش الأوكراني.

كان الرئيس الروسي فلاديمير بوتن أعلن أن شبه جزيرة القرم تعد "جزءا من روسيا إلى الأبد"، وذلك خلال احتفاله بـ"يوم الوحدة الوطنية" برحلة إلى القرم الشهر الفائت.

وضمّت روسيا القرم من أوكرانيا عام 2014، في أعقاب الإطاحة بالرئيس الأوكراني الموالي للكرملين، في خطوة اعتبرتها الدول الغربية غير شرعية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة