«جريمة في عز النهار».. قيدوا نجلي عمهم بالسكة الحديد وقتلوهما بدم بارد والقضاء يحسم الأمرضبط كيان تعليمي لترويج الشهادات الدراسية المزورة والقائم على إدارته بالغربيةحبس متهم جديد في "واقعة بسنت" ضحية الابتزاز.. وتحريز 18 «موبايل»العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشيالسياحة: إخماد حريق بالقرب من الآثار الإسلامية بمنطقة الخليفةأول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها - صورمحافظ الجيزة يشدد على رفع السيارات المتهالكة وإزالة الجراجات العشوائية بحي الشمالمدبولي: نقد الشباب للأوضاع يصلنا.. ونسب مشاركتهم في الانتخابات ليست قليلةدراسة: 1 من كل 10 أشخاص لا يزال معديا بـ كورونا بعد 10 أيام من الحجر الصحىاليوسفي فاكهة الشتاء المميزة تحميك من البرد وترطب جلدكدراسة: أوميكرون لا يسبب مرضًا شديدًا حتى لغير الحاصلين على اللقاحبيراميدز يواجه المريخ السودانى غدًا وديًا"ليلة" يسجل هدف التعادل للمقاصة فى مرمى إيسترن كومباني.. فيديو

اليابان تعلق إعفاءات التأشيرات للوافدين الأجانب

   -  
اليابان تعلق إعفاءات التأشيرات

طوكيو- (د ب أ):

أفادت صحيفة "نيكي" اليابانية بأن الحكومة تعتزم تعليق صلاحية التأشيرات الخاصة الصادرة للأجانب لمدة شهر، وذلك بسبب المخاوف من المتحور "أوميكرون" من فيروس كورونا.

ويجري إصدار هذه التأشيرات للأجانب الذين تنطبق عليهم اشتراطات بعينها، كالمشاركة في فعاليات موسيقية أو رياضية أو فنية.

وسيُطلب من الأشخاص الذين حصلوا على التأشيرات قبل القرار إعادة التقديم إذا كانوا يرغبون في دخول اليابان، وهو الأمر الذي سيخضع للفحص وفقا لمعايير جديدة.

ووفقا لوكالة "بلومبرج" للأنباء، فإن المعايير الجديدة تنص على أن يقتصر إصدار التأشيرات على من هم أفراد في أسرة يابانية، والموظفين الدبلوماسيين، والراغبين في الدخول لأسباب إنسانية أو تتعلق بالمصلحة العامة.

وكانت شركات الطيران اليابانية علقت أمس الحجوزات الجديدة للرحلات القادمة لمدة شهر، وذلك عقب طلب الحكومة بتشديد القيود على الحدود لأقصى درجة منذ بدء جائحة كورونا.

ويعني هذا أن اليابانيين والأجانب الذين ليس لديهم حجز بالفعل لن يتمكنوا من دخول البلاد.

ولا ينطبق الحظر على الحجوزات القائمة بالفعل أو رحلات الترانزيت، كما لن تكون هناك قيود على الراغبين في مغادرة البلاد، وفقا لما قاله مسؤول ياباني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة