إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كوروناالسياحة: القاهرة والغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد للزيارة خلال 2022تتشابه مع الإنفلونزا.. مستشار الرئيس يكشف عن أبرز أعراض أوميكرونتشكيل مانشستر يونايتد - استمرار إيلانجا.. ورونالدو يعود لقيادة الهجوم أمام برينتفورد

روسيا تعلن عن مقترح بشأن اتفاق أمني أوروبي جديد

   -  
سيرجي لافروف وزير الخارجية الروسي

وكالات:

أعلن وزير الخارجية الروسي، سيرجي لافروف، الخميس، أن موسكو لديها مقترح ستقدمه قريبا بشأن اتفاق أمني أوروبي جديد.

وقال وزير الخارجية الروسي، في تصريحات صحفية، إن "إمداد الغرب لأوكرانيا بالأسلحة يشجعها على التفكير بأنه يمكن حل مشاكلها الإقليمية بالقوة.

ولفت لافروف إلى أن "محاولات تغيير الأجزاء الرئيسية من اتفاق مينسك للسلام الذي يغطي منطقة شرق أوكرانيا سيؤدي إلى كارثة".

وتابع: "سنصر على عدم تحرك حلف الناتو نحو الشرق خلال اتصالاتنا مع الشركاء الدوليين".

وأوضح وزير الخارجية الروسي أنه "لا شك أن المخرج الوحيد من الأزمة الحالية مع أوكرانيا هو تحقيق توازن المصلحة"، مشيرا إلى أن "الأزمة الحالية مع أوكرانيا حساسة للغاية".

بدوره، أكد الكرملين، أن "أوكرانيا تعتزم استغلال كل فرصة للتعدي على شبه جزيرة القرم".

ومنذ نوفمبر الماضي، يدقّ حلفاء كييف الغربيون ناقوس الخطر بسبب تعزيزات جديدة للقوات الروسية على الحدود مع أوكرانيا واحتمال تنفيذ موسكو غزوا.

وتنفي موسكو التي ضمّت شبه جزيرة القرم عام 2014 والمتّهمة بدعم انفصاليين يقاتلون كييف، التحضير لهجوم واتّهمت حلف الأطلسي بتأجيج التوترات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة