حملة إشغالات بالسكة الجديدة وجمال الدين الأفغاني بالمنصورة | صوررئيس حي المناخ ببورسعيد يشيد بجهود سكان المنطقة السادسة ودهان واجهات العمارات | صورملتقى حرفي لتعليم الفتيات الخياطة بالباترون في مركز شباب الزهور ببورسعيد | صورورشة عمل لتدريب مسئولي المراكز التكنولوجية والإدارات الهندسية بالدقهليةوكيل الشباب والرياضة ببورسعيد يهنئ فريق الجمباز بمركز الزهور لحصوله على 5 ميداليات ذهبية | صورمحافظ السويس يستقبل أعضاء مجلس الشيوخمحافظ سوهاج ونائب وزير السياحة والآثار يبحثان سبل تطوير المواقع الأثرية | صورخبر في الجول – خارج مونديال الأندية.. بانون يحتاج لراحة شهر بعد تشخيصه بـ "التهابات في القلب"مباشر – موقف مصر ومنافسها في دور الـ16 دقيقة بدقيقة وفقا لنتائج المجموعةارتفاع كبير في سعر الذهب اليوم الأربعاء في مصرقديم ومتكرر.. نجمات وقعن في فخ الإطلالات المشابهة"تغيير وحيد".. تعرف على تشكيل منتخب مصر لمواجهة السودانالبرهان يكلف وكلاء الوزارات بالقيام بمهام الوزراءالبرهان يبحث مع مسؤول أممي ترتيبات إبدال القوات الإثيوبية ضمن "يونسفا"للحفاظ على التوازن البيئي.. مبادرة ضد تجارة زعانف القرش تجمع مليون توقيعبوتين: دعم موسكو وطهران ساعد سوريا على تجاوز التهديدات الإرهابيةبلينكن: الحل دبلوماسي للأزمة بين أوكرانيا وروسيا بين أيدي بوتينالإمارات والولايات المتحدة تبحثان تعزيز التعاون الدفاعي والأمنيأمريكا تهدد موسكو بفرض عقوبات حال غزو أوكرانيابلينكن: موسكو سعت لإضعاف المؤسسات الديمقراطية في أوكرانيا

كرة سلة - الاتحاد المصري: لن يتم السماح بنزول أي فرد للملعب بدون لقاح من بداية العام

   -  
مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة
ألزم الاتحاد المصري لكرة السلة كافة أفراد المنظومة بضرورة الحصول على لقاح كورونا قبل شهر يناير المقبل.

وأشار اتحاد السلة إلى أنه تنفيذا لقرار مجلس الوزراء فإنه لم يتم السماح بنزول أي فرد سواء كان لاعبا أو جهاز فني أو حكم إلى أرض الملعب بدون الحصول على لقاح فيروس كورونا.

"بالإشارة إلى خطابنا السابق بتاريخ 15 نوفمبر 2021 إلى قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2759 لسنة 2021 والخاص بحظر دخول جميع السادة من الجهات والأجهزة إلى مقار عملهم إلا بعد التأكد من الحصول على أي من اللقاحات المضادة لفيروس كورونا من خلال الشهادة المعدة لهذا الغرض".

"وعلى غير الحاصلين على لقاح فيروس كورونا تقديم شهادة في بداية أيام العمل من كل أسبوع بسلبية نتيجة المسحة وألا يمض على إجرائها أكثر من 3 أيام".

"وقرر مجلس إدارة الاتحاد في جلسته بتاريخ 2 نوفمبر عدم السماح بنزول أي فرد لم يحصل على تطعيم فيروس كورونا لأرض الملعب سواء كان لاعبا أو حكما أو جهاز فني وذلك لما هم فوق الـ18 عاما وذلك اعتبارا أول من يناير 2022".

"برجاء موافتنا بكشوف معتمدة تفيد تفيد إجراء التطعيمات المذكورة وذلك تنفيدا لتعليمات مجلس الوزراء".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة