ضبط 6394 قرصًا مخدرًا خلال يومينخلال 10 أيام.. إجراء فحص المخدرات لـ 532 سائقًا على الطرق السريعةتأمين تنفيذ 112ألفًا و352 حكمًا بالغرامة في 3 أيام«الداخلية» تعلن تنفيذ 713 حكم جناية خلال أسبوعتحرير 67 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيامالقبض على 113 متهمًا مطلوبًا خلال أسبوعضبط 80 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 4 أيامضبط 42 حالة قيادة تحت تأثير المخدر والخمور خلال يومينللمرة الأولى.. الرقابة الإدارية تشارك في معرض القاهرة للكتاب بجناح خاصالصحة: ذروة الموجة الرابعة من كورونا لم تبدأ.. و60% من المصابين بدون أعراضالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة.. والحرارة تحت الصفر في هذه المناطقالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الوزراء بشأن إجازة 25 ينايرنجمة أسفل تمثال الخديوي إسماعيل.. كيف تقاس المسافة بين القاهرة والمحافظات الأخرى؟هيئة الرعاية الصحية تصدر نشرتها الأسبوعية (رعاية نيوز)بعد شفائها من كورونا.. لميس الحديدي: "أوميكرون ليس سهلًا والتطعيم أنقذني"الصحة: هذه الفئات ممنوعة من لقاح كورونامَن المسؤول عن تطبيق الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص؟ "عمال مصر" يُجيبمعهد الفلك: زلزال بقوة 3.5 ريختر غرب السويسليه حمامات أوروبا بدون شطاف؟إصابة المطرب علي الألفي بفيروس كورونا

رئيس المقاولون العرب يستقبل وفداً من وزارة الإسكان العراقية

-  
استقبل المهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب وفداً من وزارة الإسكان العراقية، يضم السيد جابر عيد خاجي، وكيل وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العراقية، ومديرى عموم التخطيط والمتابعة والاسكان والطرق والجسور، حيث تم بحث سبل التعاون فى تنفيذ المشروعات بدولة العراق .

وحضر اللقاء المهندس هشام درويش رئيس قطاع التشييد والعلاقات الخارجية بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية والدكتور محمد يوسف عضو مجلس الإدارة والمهندس حسام عبدالدايم المشرف على مشروعات الشركة بالعراق والمهندس سمير سعدالله عضو مجلس تنفيذي الشركة.

على جانب آخر قام الوفد بزيارة لعدد من مشروعات العاصمة الجديدة من بينها مشروعات الشركة حيث كان فى استقبالهم المهندس شريف الشربينى، رئيس جهاز تنمية العاصمة الإدارية الجديدة، وبدأت الجولة بمشروع الحدائق المركزية بالعاصمة الإدارية "كابيتال بارك"، والتى تعد من أكبر الحدائق المركزية على مستوى العالم، حيث أبدى أعضاء الوفد إعجابهم الشديد بما ينجزه المصريون فى هذا الصرح العظيم.

واستكمل الوفد العراقى الجولة التفقدية لأهم المعالم الرئيسية بالمدينة، والتي شملت مركز مصر الثقافي الإسلامي ومقر مجلس النواب و اللذان تنفذهما شركة المقاولون العرب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة