إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المروريةمهرجان قرطاجأمم إفريقيا - مدرب مالي: نحن ضحايا أنفسنا.. وقللنا من قوة منافسنافيل دهس رفاقهالزمالك يوافق على بيع مصطفى فتحي لـ التعاون السعوديتشكيل أمم إفريقيا - بونجاح وبن ناصر يقودان الجزائر.. وسيافا في هجوم غينيا الاستوائيةأمم إفريقيا - حمزة المثلوثي: أظهرنا ردة فعل قوية أمام موريتانيا.. ومصيرنا ما زال بإيدينامنذر الكبير: تونس ظهرت بوجهها الحقيقي اليوم.. وليس أمامنا إلا الفوز على جامبياأمم إفريقيا - وهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيامباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (0) - (0) أتلتيك بلباو.. بداية المباراةفي ظهوره الأول.. كهربا يصنع هدفا في فوز مثير لهاتاي سبور على جالاتاسرايمجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي

البرتغال: رصدنا 19 إصابة بمتحور "أوميكرون" حتى الآن

   -  
أوميكرون
لشبونة- (د ب أ):

أعلنت البرتغال تسجيل 19 حالة إصابة بمتحور "أوميكرون" في البلاد حتى الآن، بحسب ما ذكرته وكالة "بلومبرج"، الخميس.

وقالت جراسا فريتاس، مدير عام الصحة في البلاد، لشبكة راديو وتلفزيون البرتغال (آر تي بي)، إن جميع الحالات مرتبطة بإصابات في "نادي بيلينينسيس" لكرة القدم بلشبونة.

وكانت البرتغال أعلنت يوم الاثنين الماضي، أنه ثمة 13 حالة إصابة بمرض "كوفيد -19" مرتبطة بلاعبي كرة القدم في "نادي بيلينينسيس"، كانت بمتحور "أوميكرون".

وتبلغ نسبة التطعيم ضد كورونا في البرتغال 87%، وتعد من أعلى معدلات التطعيم في العالم. وقد حصل 11% على جرعة تعزيزية. ومع ذلك، ارتفع طوال عدة أسابيع معدل الاصابة لمدة سبعة أيام للاصابات الجديدة لكل 100 ألف شخص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة