البنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022بدأ يتراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يناير 2022انخفاض سعر الجنيه السوداني في السوق الموازية وسط حالة من الغموض السياسيسوق الأسهم السعودية تواصل مكاسبهاالجزائر ترفع سعر شراء القمح المحلي لتشجيع المزارعين على الإنتاج6 أبراج مالهاش فى التحوير.. الحمل والعقرب "ملوك السلكان".. فيديورئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صورميناء دمياط: لم نغلق البوغاز رغم سوء الأحوال الجويةالسياحة: الآثار الإسلامية بشارع الصليبة آمنة ولم يطالها ضرر من الحريقجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشريةبطرق سهلة.. حكاية فتاة فقدت 24 كيلو من وزنها في 8 أشهربحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيد

أحدهم خطط لهجوم إرهابي.. روسيا تقبض على 3 عملاء لمخابرات أوكرانيا

   -  
الشرطة الروسية

موسكو- (د ب أ):

أعلنت السلطات الروسية، الخميس، القبض على ٣ عملاء لمخابرات أوكرانيا على أراضيها.

كما وجهت موسكو اتهاما لأحد الموقوفين بالتخطيط لهجوم إرهابي بقنبلة في الأراضي الروسية، وفق ما نقلته وكالة انترفاكس الروسية.

بحسب بيان صادر عن أجهزة الأمن الروسية فان اثنين من الموقوفين "وصلوا الى روسيا لجمع معلومات والقيام بتسجيلات فيديو وصور لمنشآت ذات أهمية استراتيجية حيوية وبنى تحتية للنقل".

وأضاف أنه "تم العثور في السيارة التي كانوا يستخدمونها على مسدس وسلاح آلي وكذلك على معدات حماية شخصية".

وبحسب أجهزة الأمن، فإن هذين الرجلين "اعترفا بتجنيدهما" من قبل أجهزة الأمن الأوكرانية لقاء عشرة آلاف دولار.

وتابعت أن الشخص الثالث "اعتقل متلبسا بالجنحة مع وسائل تخريب فيما كان متوجها إلى مسرح الجريمة".

وقال البيان إن هذا الأخير اعتقل وكان بحوزته عبوتين ناسفتين تعادلان 1,5 كيلوجرامًا من المتفجرات.

وأشار الموقوف إلى أنه "عبر بشكل غير شرعي الحدود الروسية" وكان يفترض أن يقوم "بتجهيز مخابئ" بالمتفجرات.

وتعلن روسيا بانتظام عن اعتقال أشخاص تعتبرهم جواسيس أو "مخربين" يعملون لحساب أوكرانيا، لا سيما في القرم؛ شبه الجزيرة التي ضمتها في 2014.

ويأتي الاعلان عن هذه الاعتقالات في أوج توتر بين البلدين، حيث قالت كييف إنها تخشى اجتياحا وشيكا فيما تواجه موسكو اتهامات بحشد قوات على الحدود.

وتنفي روسيا أي نوايا حربية وتتهم بدورها أوكرانيا بتشكيل "تهديد" لها، وحلف الأطلسي "ناتو"، بالسعي للتوسع حتى حدودها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة