نصائح للحفاظ على صحة الكبد.. منها تقليل الكربوهيدرات وممارسة الرياضةحارس مرمى إنبى ينشر صورة مع محمد صلاح ويهنئه بوصوله لـ44 هدفا مع المنتخبرسميا.. الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحى فى التعاون السعودى بمليون دولار4 أهداف وأسيست.. حصيلة أرقام مصطفى فتحى مع الزمالك قبل الاحترافإصابة كريم الديب فى العضلة الخلفية.. والأشعة تحدد مدة الغيابتنطلق في مصر فبراير المقبل ..وزير الرياضة يشهد حفل قرعة كأس العالم لأندية كرة السلةشاهد منتخب مصر يغادر جارو متجها إلى ياوندى استعدادا لمواجهة السودان بأمم إفريقياأسطورة أرسنال: أتمنى تتويج صلاح بجائزة "ذا بيست" في حفل الفيفا غدامستشفى المقاولون.. 9 مصابين يواصلون التأهيل وعودة يحاضر اللاعبين استعدادا للجونةإبراهيم حسن: حسام عاشور تحامل على نفسه.. والثقة الزائدة سبب التعادل مع المصرىحى الدقى يجرى صيانة لأعمدة الإنارة بشارع نادى الصيدمدير المتحف القومي للحضارة: معرض الفن الدولي WAF يخدم أهداف التنمية المستدامةكيف تحافظ على صلاحية اللبن الطازج 3 أشهر؟.. طبيبة بيطرية تجيبتعرف على الخطوات التي يجب اتباعها لو حصل عطل فى عداد الكهرباءتونس تقسو على موريتانيا برباعية تاريخية في أمم إفريقياحارس المنتخب الإيفواري يهدي سيراليون نقطة «خيالية» ويؤجل تأهل فريقه للدور الثاني بكأس إفريقياأيندهوفن يفوز على جرونينجين في الدوري الهولنديدورتموند يعلن غياب إمري تشان لمباراتين على الأقلرسميًا.. رحيل مصطفي فتحي إلى التعاون السعوديفيوتشر يفوز على بيراميدز في كأس رابطة الأندية

تقرير فلسطيني: عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

   -  
مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى

القدس- (د ب أ):

أفاد تقرير فلسطيني باقتحام عشرات المستوطنين، اليوم الخميس، باحات المسجد الأقصى المبارك، عبر مجموعات كبيرة وبمشاركة طلاب معاهد توراتية وبحراسة مشددة من القوات الإسرائيلية .

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، الخميس، أن المستوطنين نفذوا جولات استفزازية وأدوا طقوسًا تلمودية خاصة في المنطقة الشرقية من الحرم القدسي.

وأشارت إلى أن هذه الاقتحامات تأتي في خامس أيام عيد الأنوار" أو "الحانوكاه" الذي يرمز إلى إعادة تدشين ما يسمى المذبح في "الهيكل" .

وكانت "جماعات الهيكل"، دعت لتكثيف الاقتحامات المركزية والجماعية للأقصى، حتى الاثنين المقبل، برفقة كبار الحاخامات وتنظيم محاضرات واقتحامات احتفالية، وصلوات ومحاولات لإدخال شمعدان "الحانوكاه".

ووفق الوكالة ، فرضت القوات الإسرائيلية إجراءات عسكرية مشددة وتضييقات، في مدينة القدس عمومًا ومحيطُ البلدة القديمة والمسجد الأقصى على وجه الخصوص.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة