إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كوروناالسياحة: القاهرة والغردقة ضمن أفضل 10 مقاصد للزيارة خلال 2022تتشابه مع الإنفلونزا.. مستشار الرئيس يكشف عن أبرز أعراض أوميكرونتشكيل مانشستر يونايتد - استمرار إيلانجا.. ورونالدو يعود لقيادة الهجوم أمام برينتفورد

عموتة عن تصريحاته حول بنشرقي: الزمالك من كبار القارة ولم أقصد الإساءة

   -  
منتخب المغرب - كأس العرب - أشرف بنشرقي
شرح الحسين عموتة مدرب منتخب المغرب للمحليين، تصريحاته حول أشرف بنشرقي لاعب الزمالك.

عموتة صرح في وقت سابق "كأس العرب ستكون فرصة لبنشرقي لكي يظهر بشكل جيد، ولينتقل لفريق أكبر. الزمالك فريق كبير لكن يمكن أن ينتقل لفريق أكبر أيضا".

وقال عموتة في تصريحات لصحيفة "LE 360" المغربية: "لم أقصد الإساءة لنادي الزمالك طبعا. الزمالك فريق كبير، وكنت قريبا من تدريبه قبل 4 سنوات".

وأضاف "الزمالك من كبار قارة إفريقيا. أتمنى لهم التوفيق، سواء في وجود بنشرقي أو بدونه".

المغرب تشارك في بطولة كأس العرب حاليا بقيادة الحسين عموتة مدرب منتخب المحليين.

وفاز المغرب على فلسطين بأربعة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من بطولة كأس العرب.

وينتهي تعاقد بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري. وتجري إدارة النادي الأبيض مفاوضات مع النجم المغربي بالوقت الحالي من أجل تمديد تعاقده.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة