"هنا مصر".. الداخلية تنتج فيلما تسجيليا تخليدا للذكرى الـ 70 لملحمة الإسماعيليةفيلم صالون هدى يفتتح مهرجان PalestineReel السينمائي بالإماراتالمخرج هادي الباجوري في ضيافة برنامج «أسرار النجوم»إطلالات اليوم: مايا دياب جريئة.. ودرة جذابةوفاة جاسبارد أوليه بطل مسلسل Moon Knight في حادث تزلجأحمد حاتم يوضح حقيقة انتهاء عرض جميع حلقات مسلسل "أنا وهي"مجد القاسم يستعد للسفر لسوريا لحضور جنازة والدهنوال الزغبي تستعد لتصوير "لسه باجي على باله"وفاة مدير التصوير ماهر راضي.. ونقابة السينمائيين تنعيهإيرادات الثلاثاء.. "الجريمة" في الصدارة و"أبو صدام" بالمركز السابعتعرف على موعد ومكان عزاء مدير التصوير ماهر راضيعلا رامي تكشف لمصراوي تطورات الحالة الصحية لنجلها وزوجته‬كتاب "الفقيه والمعمار" أحدث إصدارات الأزهر بمعرض الكتابوزير الأوقاف يناقش رسالة ماجستير بالمعهد العالي للدراسات الإسلامية.. السبتالطقس الآن.. انخفاض شديد في درجات الحرارة وسرعة الرياح تصل لـ 35 كمللمرة الأولى.. رئيس كوريا الجنوبية يصل القاهرة في زيارة رسميةالإصابات عائلية.. مستشار الرئيس يكشف معلومة صادمة عن أوميكرونأستاذ جيولوجيا: "غنيمة" بها كميات هائلة من خام الطفلة لصناعة الأسمنت في الوادي الجديدبعد موجة الانخفاض في درجات الحرارة.. الإفتاء تنشر دعاء عن البرد الشديدالصحة: تلقي اللقاح يقلل من خطر الإصابة بعدوى كورونا

في الجول يكشف – خارطة طريق انتخابات اتحاد الكرة وموعد تولي المجلس المنتخب

   -  
الاتحاد المصري لكرة القدم - اتحاد الكرة - بيان رسمي
من المنتظر أن تنشر الجريدة الرسمية لائحة اتحاد الكرة، بعد التعديلات، في الساعات المقبلة.

وعلم FilGoal.com في وقت أن اللائحة الجديدة المنتظر نشرها في الجريدة الرسمية ستشهد تعديلات هامة على طريقة إجراء الانتخابات، ومنها إجراء الانتخابات بنظام القائمة المغلقة المطلقة والتي ستضم رئيس ونائب، و9 أعضاء بينهم إمرأة.

وكذلك، بحسب اللائحة، سيتم تكليف لجنتي الانضباط والاستئناف بالاتحاد بتولي إدارة العملية الانتخابية والتي تشمل عملية فحص أوراق الترشح والانتخاب، بدلًا من اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة.

وبحسب اللائحة المنتظر نشرها، سيتم تطبيق بند الـ8 سنوات على أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابقين حال معاودتهم الترشح مرة أخرى، مع إجراء تعديل في شروط الترشح يتيح الفرصة للترشح لكل من له خبرة في مجال كرة القدم دون حصرها في "اللاعبين والحكام والمدربين السابقين وأعضاء مجلس الإدارة".

وبالتالي، من المتوقع أن يفتح اتحاد الكرة الباب للترشح للانتخابات بعد إقرار اللائحة ونشرها في الجريدة الرسمية.

وحسبما علم FilGoal.com، فإن التوجه الحالي هو إجراء انتخابات اتحاد الكرة يوم 5 يناير، وهو نفس موعد انتهاء فترة عمل اللجنة التي يرأسها أحمد مجاهد.

وفي حال إقامة الانتخابات بشكل ناجح، سيكون لاتحاد الكرة مجلس منتخب لأول مرة منذ استقالة مجلس هاني أبو ريدة في أعقاب الخروج من دور الـ 16 في كأس أمم إفريقيا في صيف 2019.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة