إرشادات الإدارة العامة للمرور للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةمينا مسعود يعلق على وجود فيلمه في "Top 10" على "نتفليكس"الصحة توجّه رسالة لكبار السن بشأن اللقاح: "أول خطوة للحماية"طبيب يحذر: هناك مضاعفات نادرة لكنها خطيرة لكوروناتجديد حبس المتهم باصطناع كارنيهات «مزورة» منسوبة لجهات حكومية بالموسكيتجديد حبس المتهم بهتك عرض طفل داخل محل بحلوانسيمون تنشر صورة من كواليس مسلسل "عائلة شمس"دروس اللغة العربية عرض مستمر خلال مناقشة مشروعات القوانين بـ"النواب"رئيس "كهرباء القناة": تصنيع وإنتاج المهمات يوفر للشركة 100 مليون جنيه سنويًالا تجاوز 30 يومًا.. برلماني يطالب بتحديد مدة البت في تظلمات تراخيص المنشآت الفندقيةالخميس.. "رحلة الزمن الجميل" يعود من جديد على خشبة مسرح العرائسالصحة: تسجيل 1651 إصابة جديدة بكورونا .. و 28 حالة وفاة6 أهداف لقانون المنشآت الفندقية والسياحية الجديد4 فبراير.. انطلاق فعاليات إيجيبت أرت فير في التجمعمدير "المحاصيل السكرية" يكشف تفاصيل الاعتماد على تكنولوجيا الشتلاتمواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 25 يناير 2022 في القاهرة وعدد من المحافظاتوكيل حقوق إنسان النواب: انتشار المقاهي يؤرق كل بيتشمال فنلندا.. سحر الشفق القطبيتضم 4 آلاف مشترك.. ضبط شبكة لبث القنوات الفضائية المشفرة من أعلى سطح عقار بالهرمإصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالجيزة

إصابة 11 شخصًا بحالة اختناق في حريق بمصنع غزل بفوة بكفرالشيخ

-  

أصيب 11 شخصا باختناق في حريق بمصنع غزل بمدينة فوة بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الخميس، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة كفر الشيخ، من السيطرة على النيران التي شبت فيه وإخمادها قبل انتقالها إلى المباني المجاورة.

تلقت غرفة مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إشارة من شرطة النجدة، بوجود حريق مع ضرورة الاستعداد لوجود مصابين، وتم  رفع حالة الطوارئ علي الفور بمستشفى فوة المركزي، وكذلك مستشفى فوة للتأمين الصحي، لاستقبال المصابين.

انتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية إلى موقع الحريق، وتمت السيطرة عليه وإخماد النيران قبل انتقالها الي خارج المصنع وإنقاذه من كارثة محققة، وتم إجراء عمليات تبريد لموقع الحريق وتبين إصابة 11 شخصا بحالات اختناق بسيطة. 

تم على الفور، نقل  6 مصابين عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى فوه المركزي، وتم إسعاف 5 مصابين آخرين في موقع الحريق، وخرج  جميع المصابين، من استقبال مستشفى فوه المركزي، عقب تقديم الخدمات الطبية،  جراء حالة اختناق كانوا يعانون منها نتيجة الدخان الكثيف الناتج عن حريق مصنع الغزل، دون وقوع إصابات خطرة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة