الرئاسة الروسية ترد بشكل قاطع حول شن عمل عسكري ضد أوكرانيارماد البركان يحول تونجا إلى ما يشبه سطح القمر"مايكروسوفت": رصد برمجيات مدمرة في حواسيب الحكومة الأوكرانيةعاصفة شتوية تقطع التيار الكهربائي عن جنوبي الولايات المتحدةمراكز الإيواء في بريطانيا.. ظروف استقبال تشبه السجونالسعودية تسمح بتلقيح الأطفال لمواجهة كوروناسفارة روسيا بالقاهرة تعرب عن خالص التعازي في وفاة السفير علاء رشديتقصي الحقائق.. كيف تكتشف الحسابات المزيفة والمتصيدين الإلكترونيين؟انفجاران يهزان العاصمة العراقية بغداد (فيديو)"سر سيدة القاعدة".. تفاصيل جديدة في حادث احتجاز رهائن بكنيس يهوديجمهورية كونيكتيكت.. قصة ولاية أمريكية استقلت 14 عاما وأول من ألغت العبوديةانطلاق ندوة مناقشة كتاب رياح الخماسين للكاتب الصحفى ياسر رزق فى الأوبراوزيرة الثقافة تفتتح صالون الشباب في دار الأوبراتدنى أخلاقى وهدم للأسرة.. أسباب جعلت الولايات المتحدة تلغى الكحولاكتشاف منحوتات خشبية رومانية فى إنجلترا أثناء إنشاء خط سكة حديد جديدرئيس الوزراء: حرية الصحافة في مصر أفضل من دول أخرى في الشرق الأوسطمدبولي: ندرك تحدي ديون مصر.. ونستهدف خفضها خلال 3 سنواتدرسنا كل التجارب.. مدبولي يرد: لماذا تستدين مصر وترتفع القروض؟مدبولي: أجرينا حوارا استراتيجيا مع أمريكا في عهد بايدن.. وهذه رؤيتنا لحقوق الإنسانياسر رزق: جبهة الإنقاذ مسئولة عن ظهور الأحزاب الصلصالية

ركوب الدراجة في الماء.. فوائد صحية وجمالية

   -  
ركوب الدراجة في الماء
د ب أ–
قالت الجامعة الرياضية الألمانية إن رياضة ركوب الدراجة في الماء (Aqua Cycling) تتمتع بفوائد كبيرة للصحة والجمال؛ حيث إنها تساعد على التمتع بالرشاقة ومحاربة السيلوليت.
وأوضحت الجامعة أن رياضة ركوب الدراجة في الماء تساعد على إنقاص الوزن؛ حيث يمكن حرق ما يصل إلى 800 سعر حراري في الساعة الواحدة. لذا يمكن تحقيق نتائج سريعة من خلال ممارسة هذه الرياضة بمعدل مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.
كما تعد رياضة ركوب الدراجة سلاحا لمحاربة السيلوليت، الذي يفسد جمال الفخذين والساقين بسبب النتوءات قبيحة المظهر، التي تشبه قشرة البرتقال.
وتمارس المرأة هذه الرياضة على دراجة رياضية ذات تصميم مناسب لحمّام السباحة بحيث يكون الماء على مستوى ارتفاع الخصر, ومن خلال مقاومة الماء يزداد تأثير الضغط على البدالات.
ويتمتع هذا بتأثير يحاكي تأثير المساج، مما يعمل على تنشيط الدورة الدموية وشد الجلد في الفخذ والساق وتثبيت النسيج الضام، مما يساعد في التخلص من نتوءات السيلوليت قبيحة المظهر.
لمطالعة الخبر على مصراوى