6 أبراج مالهاش فى التحوير.. الحمل والعقرب "ملوك السلكان".. فيديورئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صورميناء دمياط: لم نغلق البوغاز رغم سوء الأحوال الجويةالسياحة: الآثار الإسلامية بشارع الصليبة آمنة ولم يطالها ضرر من الحريقجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشريةبطرق سهلة.. حكاية فتاة فقدت 24 كيلو من وزنها في 8 أشهربحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيدرفع تجمعات مياه الأمطار من مراكز ومدن الدقهلية.. وغرفة العمليات تتابع تطورات حالة الطقسبرنامج تدريبي للقيادات الدينية بالتنسيق مع القومي للمرأة في الدقهلية |صورإحياء القاهرة التاريخية.. المحافظ يتابع أعمال التطوير في "جامع عمرو بن العاص" و"تلال الفسطاط"ضبط 27 طربة حشيش بحوزة عاطل بالغردقةاستمرار تطهير بالوعات الأمطار في حي المناخ ورفع المخلفات والرمالمصر للمقاصة يقلب النتيجة على إيسترن كومباني ويواصل انطلاقته في كأس الرابطةمران الزمالك - تدريبات بدنية لـ حامد والسعيد.. وتقسيمة قوية استعدادا لـ فاركوالثلاثي الجديد في قائمة الإسماعيلي أمام الأهليإصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المرورية

بابا الفاتيكان يزور قبرص اليوم وقضية الهجرة على الأجندة

   -  
البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان
روما - (د ب أ):
من المقرر أن يتوجه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، إلى قبرص صباح اليوم الخميس في زيارة رسمية يجري فيها محادثات مع مع رجال الدين الروم الأرثوذكس فضلا عن التطرق لقضية الهجرة.

ومن المقرر أن يجتمع البابا فرنسيس مع رجال دين وساسة قبارصة بعد ظهر اليوم وفي المساء، على أن يصلي مع اللاجئين فى نيقوسيا غدا الجمعة.

ومن المتوقع أيضا أن يصطحب معه عددا من اللاجئين إلى الفاتيكان، على غرار ما فعله في جزيرة ليسبوس اليونانية في عام 2016. وبعد قبرص، يعتزم البابا أيضا زيارة ليسبوس خلال المحطة الثانية من رحلته.

وقال البابا، الذي انتقد مرارا استخدام المهاجرين لأغراض سياسية، أمس الأربعاء إنه يتوقع أن يرى "مجتمعا جريحا" من اللاجئين يبحثون عن الأمل خلال زيارته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة