ما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل%92 من القراء يؤيدون تغطية أعمدة الكهرباء لتقليل الحوادث أثناء الأمطارعميد حاسبات حلوان: انتظام تصحيح امتحانات الترم الأول وإعلان النتائج 1 فبرايراليوم ذكرى ميلاده.. كاتب عالمى جمع جوليان مور وسميحة أيوب فى عمل من تأليفهصدر حديثا "خاتم التركستانى" رواية لـ إبراهيم سعيد زويل فى معرض الكتاب

الكهرباء: نعتمد على المنتج المحلى فقط من العدادات مسبوقة الدفع

   -  
أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن المواطن أصبح لديه وعى كامل بمميزات عداد الكهرباء مسبوق الدفع، مما يجعل الطلب على هذه العدادات فى زيادة مستمرة، كاشفا أن الدولة تستهدف تغير 27 مليون عداد تقليدى لمسبوق الدفع خلال 5 سنوات.

وأوضح حمزة، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة تعتمد فقط على المنتج المحلى من العدادات مسبوقة الدفع من خلال التواصل بشكل مستمر مع الشركات المحلية المصنعة العدادات مسبوقة الدفع لزيادة حجم الإنتاج خلال الفترة المقبلة لتلبية احتياجات المواطنين، موضحا أن الوزارة حريصة على الاعتماد على الصناعة المحلية لتشجيع المنتج المصرى حتى وإن تسبب ذلك فى التأخر فى تغير العدادات التقليدية لمسبوقة الدفع ولا تراجع عن هذا القرار.

وأشار حمزة إلى أن إجمالى عدد العدادات مسبوقة الدفع على الشبكة القومية للكهرباء يبلغ حاليا حوالى 12 مليون عداد مسبوق الدفع، مشيرا إلى أنه متبقى ما يقرب من 27 ألف عداد خلال الـ5 سنوات المقبلة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة