محافظ الوادي الجديد يتفقد مصنع الملابس الجاهزة ومركز التكوين المهني| صورمحافظ سوهاج: إزالة 969 حالة تعد على النيل والمجاري المائية |صورحبس 4 متهمين بإلقاء حمير نافقة في ترعة المحمودية بالبحيرةمدحت العدل عن الهجوم على منى زكى: «تعصب بدون معنى»المشاط: شركاء التنمية يساهمون في تدشين أول ميناء جاف بمدينة السادس من أكتوبراستراحة أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. تقدم أصحاب الأرضطرد نديم عبده الأسرع في أمم إفريقيا 2021كرة يد - فوز الزمالك والأهلي وسبورتنج في ثالث جولات المرحلة قبل الأخيرة من دوري المحترفينخوفا من المعاناة.. أنسو فاتي يقرر عدم إجراء جراحة جديدةكرة سلة.. الأهلي والزمالك ينتصران في دوري السوبرعمرو زكي يرد على غضب كولو توريه.. ويتحدث عن ظلم صلاح (حوار)مباشر أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. انتهى الصمود بهدف كاميروني أولكيف تكشف كوارع ولحوم الحمير؟الأهلي يفوز على سموحة بدوري كرة السلةمدافع في حراسة المرمى.. تشكيل اضطراري لجزر القمر في مواجهة الكاميرونالكاميرون بالقوة الضاربة في مواجهة جزر القمرإنتر ميلان يعلن إصابة مدربه بكورونا قبل الدربي الإيطاليسلة الزمالك تهزم سبورتنج في دوري السوبرطرد لاعب جزر القمر في الدقائق الأولى من مواجهة الكاميرونتفاصيل لقاء وزير الرياضة ومحافظ أسوان مع شباب «قادرون باختلاف» المشاركين في «اعرف بلدك»

محمد صلاح ينفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بـ 13 هدفا

   -  

يواصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع فريقه ليفربول الإنجليزي، ويعزز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما نجح في تسجيل هدفين مساء الأربعاء، في لقاء ليفربول أمام إيفرتون.

وفاز فريق ليفربول على مضيفه إيفرتون برباعية مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة 14 للدوري الإنجليزي، وسجل محمد صلاح الهدفين الثاني والثالث.

وتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، برصيد 13 هدفا، ليبتعد عن أقرب منافسية جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي بفارق 4 أهداف، والذي سجل 9 أهداف، فيما يأتي دييجو جوتا لاعب ليفربول أيضا في المركز الثالث برصيد 8 أهداف، وساديو ماني 7 أهداف.

يذكر أن محمد صلاح، أول لاعب من ليفربول يسجل هدفين في مباراة واحدة في شباك إيفرتون على ملعب جوديسون بارك، منذ أن فعلها الإسباني فيرناندو توريس في شهر سبتمبر لعام 2008.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة