احذرها.. علامة منبهة في عينيك تكشف عن مرض خطير وقاتلسعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد ارتفاع الدولارعروض «سينما المحافظات» و«الفانوس السحري» في مبادرة السينما بين إيديك | صورمسرحية «حلم جميل» تخطف الأنظار في المركز الثقافي بطنطا | صوركرة سلة - الزمالك ينتصر مع مدربه الجديد.. وفوز الأهلي والاتحاد السكندري‎الخطيب يزور أشرف قاسم للاطمئنان على حالته الصحيةإسلام سليمان.. من 13-0 أمام الأهلي إلى قيادة أسوان لصدارة مجموعة الصعيدتونس تشكر السعودية على مساندتها في محاربة تفشّي كورونا"كاف" يختار الكاميرونى أبو بكر أفضل لاعب بدور المجموعات لكأس أمم أفريقيادول بالاتحاد الأوروبي تطالب بدعم مالي لحماية حدودهاتجمد الحمير ووفاة طفل.. عواصف ثلجية تضرب دولا عربية وأوروبية (صور وفيديو)دراسة تحسم الجدل حول تأثير لقاحات كورونا على الخصوبة والإنجابالبرلمان العراقي يدعو إلى مراجعة الخطط العسكرية بعد مجزرة ديالىمنتخب مصر يلغي مرانه ويكتفي بتدريبات بدنيةالزمالك يظهر لأول مرة في دوري الدرجة الرابعة في الإماراتمفاجأة من كاف للشناوي قبل موقعة كوت ديفواربأداء رائع.. سلة الأهلي تكتسح الجزيرة بدوري السوبرحمو بيكا يتدرب استعدادا لخوض اختبارات نقابة الموسيقيين: "ادعولي"مراد منير: أشرف زكي تواصل معي ووعدني بحل مشكلة طردي من شقتيظافر العابدين: أعد الجمهور بموسم قوي غني بالأحداث والمفاجآت من "عروس بيروت"

برج القوس .. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر اجتماعيا وماليا ومهنيا

   -  

يحرص الكثيرون من مواليد برج القوس على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج القوس على الصعيد الاجتماعي والعاطفى.

برج القوس من 23/11 إلى 21/12 :

مهنيا وصحيا: اعتن اليوم بصحتك واعمل في سرية وكتمان.

اجتماعيا وماليا: احرص على عدم الظهور ولا تعلن أفكارك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة :

لديك الكثير من الأصدقاء ولكنك ابتعدت عنهم طوال الفترة الماضية، بسبب حالتك النفسية، حاول أن تتواصل معهم هذه الفترة، فستجد واحدًا منهم يمد لك يد العون، وربما يكون لديه بعض الحلول لقضاياك المعلقة.

صفات مواليد برج القوس :

يتميز مولود برج القوس بشخصية قوية وشجاعة، يحب خوض المغامرات الجديدة، لذلك تجده يعشق السفر بشكل كبير، ولا يخاف من تجربة كل ما هو جديد، ودائما ما تكون نظرته للأمور مختلفة .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة