عزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"الرقابة المالية تحدد 7 شروط لتولي الوظائف التنفيذية بشركات التأمينشعبة الثروة الداجنة: تحرك طفيف في الأسعار والكيلو بـ28 جنيها في المزرعةيتقبلون الفشل.. 6 عادات لا يفعلها إلا الأذكياءما الذي يحدث لجسمك إذا تناولت حبة البركة؟طريقة عمل السينابون رول بنفس طعم المحلات..عشان ماتشتريش من برةمركز الدراسات القبطية ينظم دورة علمية بمكتب الإسكندرية فبراير المقبل

برج الحوت .. حظك اليوم الخميس 2 ديسمبر ماليا واجتماعيا

   -  

يحرص الكثيرون من مواليد برج الحوت على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا الإطار تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لمواليد برج الحوت على الصعيد الاجتماعي والعاطفى :

برج الحوت من 20/2 إلى 20/3 :

ماليا: تجد أنك محاط بالداعمين والمخلصين من كل جانب.

اجتماعيا: أوقات ممتعة مع الأصدقاء فقط ابتعد عن الاستفزاز.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحافظ على مواعيد عمله حتى لا يتعرض للجزاءات المالية، وألا يتكاسل عن التفكير في مشروعات جديدة.

صفات برج الحوت :

يتميز مولود برج الحوت بالرومانسية والقدرة على احتواء شريك حياته، كما يعرف عنه ميله الدائم للعيش في عالم أحلام اليقظة، وامتلاكه الحس الفكاهى، والكرم، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبين لمن حوله، ولكن من صفاته السلبية الكسل، الذى يجعله لا يستطيع إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة