صرخات امرأة: زوجي تحايل على عائلتي لسرقة 1.7 مليون جنيه وطلقني غيابياًالتحريات تكشف تفاصيل مصرع ربة منزل تعرضت لاختناق فى المنيرة الغربية بالجيزةمصرع عامل وإصابة آخر فى مشاجرة بجهينة غربى سوهاجالقاتل الصامت وراء وفاتهما.. التحريات تكشف ملابسات العثور على جثتين فى الهرمالسيطرة على حريق فى شقة بجزيرة شندويل سوهاج دون إصاباتتأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضده لإلغاء توكيلين لجلسة 5 فبرايرسيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة وانتشار الخدمات المروريةنصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةتبين إيجابية 27 من بينهم.. فحص 153 سائق لبيان تعاطيهم المواد المخدرةفي 72 ساعة.. ضبط 76 ألف مخالفة مرورية بالمحافظاتالأجهزة الأمنية تضبط 122 متهمًا هاربًا خلال 72 ساعة الماضيةضبط 1028 دراجة نارية مخالفة خلال حملات مروريةالأمن ينجح في القبض على 65 متهمًا بالبلطجة في 3 أيام4 طرق لاستغلال بذور الشمر فى فقدان الوزن.. تعرف عليها5 أطعمة صحية يجب ألا تأكلها نيئة هتسبب مشاكل.. أبرزها الطماطم والحليبمطار مرسى علم يستعد لاستقبال 51 رحلة طيران أسبوعية بداية من اليوم السبت91 ألف طالب يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية اليوم داخل 500 لجنة بسوهاج90 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية بمدارس أسيوطتعرف على مشروعات حياة كريمة بمجلس قروى دروة بملوى المنيا فى 12 معلومةمحمد صلاح وأشرف حكيمي وجهاً لوجه قبل مواجهة مصر والمغرب بأمم أفريقيا

الملكة إليزابيث منزعجة من جلوس وليام وكيت مع أطفالهما بالمطبخ .. اعرف السبب

   -  

أكد مصدر ملكى، أن الملكة إليزابيث الثانية، منزعجة من قضاء الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، الوقت مع أطفالهما في المطبخ، حيث كشف المصدر أن الملكة إليزابيث منزعجة من مقدار الوقت الذي يمضيه ويليام وكيت في مطبخهما مع أطفالهما، وأنها صدمت حين لاحظت هذا التصرف عند زيارتها لدوق ودوقة كامبريدج في منزلهما الريفي الواقع في مقاطعة نورفولك البريطانية، وفقا لموقع" RT"، وأوضح أن الملكة إليزابيث عندما زارت دوق ودوقة كامبريدج للمرة الأولى، لم تستطع أن تتقبل حقيقة أن المطبخ هو أحد أماكن التواصل الأساسية لهما مع أطفالهما، حيث إن لديها اقتناع بأن المطبخ ليس مكانا للحديث والتواصل على الإطلاق، وأن المطبخ مخصص للطاقم الذي يعمل فيه.

الملكة إليزابيث تريد تطبيق النظام فى بيت ويليام

الملكة اليزابيث، معروفة بحرصها الشديد على اتباع النظام والبروتوكول الملكى، أما كيت فقد اعتادت على شغل أوقات أطفالها بالرسم والتصوير والطهى، وخلال تطبيق الإغلاق العام فى البلاد بسبب كورونا كانوا يمضون الكثير من الوقت في المطبخ لصنع قوالب الحلوى وتنفيذ وصفات جديدة.

وفى سياق آخر تستعد كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، لاستضافة حفل للكريسماس، الأسبوع المقبل فى  كنيسة وستمنستر، لتكريم الأفراد والمنظمات في جميع أنحاء البلاد، الذى دعموا مجتمعاتهم خلال جائحة فيروس كورونا المستجد.

وقال الحساب الرسمى لدوق ودوقة كامبريدج عبر تويتر :"نحتفل في عيد الميلاد هذا العام بالعمل الرائع للأفراد والمنظمات في جميع أنحاء البلاد الذين يذهبون إلى أبعد الحدود لدعم مجتمعاتهم، في الأسبوع المقبل، وستستضيف الدوقة حفل ترانيم الكريسماس في كنيسة وستمنستر، بدعم من المؤسسة الملكية، لتجمع العديد من هؤلاء الأشخاص الملهمين معًا، الخدمة، التي سيتم بثها في ديسمبر، ستنظر إلى الوراء في الأشهر الثمانية عشر الماضية".

وتابع:"لا نفكر فقط في التحديات غير المسبوقة التي واجهناها جميعًا بينما نستمر في التعامل مع جائحة" COVID-19 "، ولكن أيضًا لتذكر الإيجابيات، الأشخاص والمؤسسات الذين يجتمعون معًا في مجتمعاتهم، والأعمال الطيبة الصغيرة عبر التركيبة السكانية والأجيال المختلفة، والأبطال المجهولين الذين تقدموا لمساعدة الآخرين".

 

كيت وويليام
صورة أخرى لويليام وكيت وأطفالهما
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة