خوفا من المعاناة.. أنسو فاتي يقرر عدم إجراء جراحة جديدةكرة سلة.. الأهلي والزمالك ينتصران في دوري السوبرعمرو زكي يرد على غضب كولو توريه.. ويتحدث عن ظلم صلاح (حوار)مباشر أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. انتهى الصمود بهدف كاميروني أولكيف تكشف كوارع ولحوم الحمير؟الأهلي يفوز على سموحة بدوري كرة السلةمدافع في حراسة المرمى.. تشكيل اضطراري لجزر القمر في مواجهة الكاميرونالكاميرون بالقوة الضاربة في مواجهة جزر القمرإنتر ميلان يعلن إصابة مدربه بكورونا قبل الدربي الإيطاليسلة الزمالك تهزم سبورتنج في دوري السوبرطرد لاعب جزر القمر في الدقائق الأولى من مواجهة الكاميرونتفاصيل لقاء وزير الرياضة ومحافظ أسوان مع شباب «قادرون باختلاف» المشاركين في «اعرف بلدك»واتفورد يقيل مدربه رانييري بعد 14 مباراةمنتخب مصر يتفقد ملعب مواجهة كوت ديفوار.. و«كيروش» يبدي ملاحظاته على الأرضيةالكاميرون يحرز الهدف الأول في شباك جزر القمرطالبان تجري محادثات في أوسلو لبحث قضايا الاقتصاد والمساعدات الإنسانيةبعد قصف دبي وأبو ظبي.. الإمارات تهدد ميلشيا الحوثيروسيا تنفي نيتها قطع الغاز عن أوروبا حال تعرضها لعقوباتعبر التليفزيون الرسمي.. عسكريون في بوركينا فاسو يعلنون استيلاءهم على السلطةسجن غويران.. هجوم داعش في الحسكة يقرع ناقوس الخطر

إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بالقليوبية

-  

أصيب 3 أشخاص خلال مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب بمنطقة كفر سعد، في مدينة بنها، بمحافظة القليوبية، وتم ضبط طرفى المشاجرة.

البداية كانت بتلقى مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة كفر سعد دائرة المركز؛ على الفور تم تشكيل فريق بحثى،وبالمعاينة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرفين  الأول سائق، 26 سنة، وشقيقه 27 سنة، مبيض محارة، وطرف ثان سائق توكتوك، 19 سنة.

وأوضحت التحريات الأولية، حدوث مشادة كلامية بين الأول والثالث على أولوية تحميل الركاب، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثالث على الأول بسلاح أبيض "مطواة"، وأحدث إصابته، ولدى تدخل الثانى لمساندة شقيقه تعرض لإصابته السابقة، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتم بإرشاد الثالث ضبط السلاح المستخدم في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة