عصائر الخضروات أفضل لإنقاص الوزنندوة الميتافيرس: رؤية مستقبلية للواقع الجديد.. اليوم الخميس بمعرض الكتابحدث ليلاً| تفاصيل مكالمة السيسي وعبدالرحمن أبو زهرة.. وطوارئ بسبب الطقس السيءكورونا في 24 ساعة| توجيهات عاجلة من الصحة.. وعودة الإغلاق في هذه الحالةتزامنًا مع افتتاح معرض الكتاب.. تعرف على أبرز 10 تماثيل عن الكاتب المصرينصائح «المرور» للقيادة الآمنة خلال الشبورة المائيةفي 72 ساعة.. ضبط 31 بندقية آلية خلال حملات أمنيةمواعيد مباريات اليوم الخميس 27/ 1/ 2022 والقنوات الناقلةموعد مباريات اليوم الخميس في كأس رابطة الأندية المصريةاللون الجملى لإطلالة شتوية أنيقة"رجالة مصر"..منة فضالي تحتفل بتأهل المنتخب الوطني لدورالـ 8"لا يمكنني الانتظار للزواج منك".. رسالة من ابنة عمرو دياب لخطيبهامواعيد القطارات المكيفة والروسي على خط «القاهرة - أسوان» والعكس اليوم الخميس 27 ينايرمواعيد القطارات المكيفة والروسي والمختلطة من «الإسكندرية حتى أسوان» اليوم الخميس 27 ينايرإرشادات وتحذيرات من المرور للقيادة الآمنة أثناء هطول الأمطارفي 72 ساعة.. ضبط 65 قطعة سلاح خرطوش خلال حملات أمنيةخلال حملات أمنية بالمحافظات.. ضبط 2077 طلقة مختلفة الأعيرة و26 خزينة متنوعةلأول مرة بمصر.. ورشة موسيقية لآلة السنطور في بيت العود العربيتعرف على شخصية ريم أحمد بمسلسل "ولهان" أمام منذر رياحنةالدورة الـ53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب تبدأ استقبال الجمهور اليوم

مصر الخير والقومى للبحوث توزعان كراسى متحركة للأطفال فى اليوم العالمى لذوى الإعاقة

   -  
تنظم وحدة العلاج بالإنزيمات بالمركز القومي للبحوث، اليوم، الخميس، احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لذوى الإعاقة تحت رعاية الدكتور محمد هاشم، رئيس المركز القومي للبحوث.

وتشارك مؤسسة مصر الخير في دعم هذه الوحدة بتوزيع الكراسي المتحركة للأطفال الذين يتم علاجهم بالوحدة من ذوي الإعاقة الحركية وتعتبر وحدة العلاج بالإنزيمات من أهم مساهمات المركز القومي للبحوث في تشخيص وعلاج الأمراض الوراثية، وكذلك للتأكيد علي مساهمة المركز القومي للبحوث في التنمية المجتمعية.

وتعتبر وحدة العلاج بالإنزيمات والذي بدأ العمل بها في عام 2013 تحت إشراف الدكتورة إكرام فطين أستاذ الوراثة البيوكيميائية بالمركز هي أكبر وحدة للعلاج لمرضي اختلال الايض ( أمراض اختلال التمثيل الغذائي)، ويتلقى العلاج بها عشرات الأطفال  بواسطة مجموعة متميزة من أطباء وأساتذة المركز القومي للبحوث في التخصصات المختلفة.

وتقام الاحتفالية بوحدة العلاج بالإنزيمات مركز التميز الطبي بالمركز القومي للبحوث اليوم الخميس  في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة