أربعينية الشتاء عند المصريين القدماء.. متى تبدأ وتنتهي؟الكشف عن 1076 قضية تهرب ضريبي في 5 أياممباحث المصنفات تحرر 319 قضية متنوعة خلال أسبوعتعرف على جهود شرطة النقل والمواصلات في يومينالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها بالطرق والمحاور لضبط المخالفاتضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدتفاصيل ضبط طالب يؤدي الامتحان بدلًا من لاعب المنتخب مصطفى محمدالداخلية تستجيب لاستغاثة أم لعلاج نجلها ونقله للعلاج بأحد مستشفيات الشرطة | فيديوضبط شاب يؤدي الامتحان بدلا من لاعب المنتخب مصطفى محمد: "بساعد صاحبي"عبدالدايم ومحافظ الغربية يفتتحان مسرح 23 يوليو بالمحلة الكبرىالخميس المقبل.. مركز إبداع قبة الغوري يستضيف فرقة رضاالأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة: صقيع و5 درجات في القاهرة"نقل النواب" توافق على منحة هيئة سكك حديد مصر بشأن برنامج تجديد القاطراتبث مباشر.. تنسيقية شباب الأحزاب تعقد ندوة حول "أصحاب ولا أعز"نواب رياضة البرلمان يهاجمون محافظة القاهرة بسبب بيت شباب المحافظة"رياضة النواب" تنتقد الحصول على مقابل لحق انتفاع بيت شباب القاهرةاستعدادًا لـ"مصر تستطيع بالصناعة".. وزيرة الهجرة تجتمع مع اللجنة التنسيقية للمؤتمرالصحة: تأثير كورونا على المدخن 4 أضعاف تأثيره على الشخص العاديبعد اعتماده رسمياً.. الصحة: إنتاج 25 ألف عبوة من عقار مولونوبيرافير«فودة» يبحث مع وزير الصحة موقف مستشفيات مدن جنوب سيناء وأعمال التطوير الجارية بها

صالح جمعة: جماهير الأهلى كانت "بتتلكك" علشان تنجمنى.. وفايلر أهاننى

   -  

أكد صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا حاليًا والأهلى سابقًا، أنه قصّر فى حق نفسه خلال فترة تواجده فى الأهلى، والجماهير والإدارة كانت تسانده كثيرا ولم يقصروا معه.

وأكد صالح جمعة فى تصريحات تليفزيونية: "أنا الذى قصرت فى حق نفسى خلال فترة تواجده فى الأهلي، وإدارة الأهلى سانتدنى كثيرا كما أن الجماهير سانتدنى أكثر، ولكن هناك بعض الفترات كنت خارج التركيز".

وأضاف نجم الأهلى السابق: "جماهير الأهلى كانت بتتلكك فى فترة من الفترات علشان تنجمني، ومفيش حد فى النادى الأهلى قصر معايا، الناس دايما كانت بتتعامل معايا بإيجابية".

وأوضح صالح جمعة أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى السابق ظلمنه، مضيفا: "كنت ألعب أساسيًا مع لاسارتى ومع ذلك فايلر لم يعتمد عليا نهائيًا وكان يتعمد إهانتي".

وأضاف: "فايلر كان بيخرجنى من المباريات بدون سبب وده تسبب فى غضبى لأنه استبعدنى بسبب الانطباعات السابقة، وشعرت بإهانة كبيرة عندما قام فايلر باستبعادى من تدريبات الأهلى، كان هناك تقسيمة وضم فايلر جميع اللاعبين الكبار وكان هناك ناشئون وقام باستبعادى لذلك تشاجرت معه لشعورى بالإهانة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة