إصابة شخص بطلق ناري وأمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادثتجديد حبس متهم بالنصب على المواطنين ومنحهم شهادات علمية مزورةإخماد حريق داخل جراج سيارات فى أرض اللواء دون إصاباتوهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيا: أعرف قدراتي ولست لاعبا تقوده الشكوكمباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (2) - (0) أتلتيك بلباو.. جوووول ثانيأمم إفريقيا - نيكولاس بيبي رجل مباراة كوت ديفوار وسيراليوناستراحة أمم إفريقيا - الجزائر (0) - (0) غينيا الإستوائية.. نهاية الشوط الأولمدرب سيراليون: نتمتع بروح قتالية عالية.. أمامنا لقاء صعب ضد غينيا الاستوائيةمدرب كوت ديفوار: لا أعرف ماذا حدث ضد سيراليون.. خسرنا نقطتينبعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟

لمس مناطق عفتها.. مصدر: ضحية سادسة للمتهم بهتك عرض تلميذات "مدرسة المعادي"

-  
أرشيفية
كتب- محمود سعيد:
قال مصدر مُطلع على واقعة هتك عرض عدد من تلميذات مدرسة شهيرة بالمعادي، إن أسرة ضحية سادسة حررت محضرًا اتهمت العامل المحبوس بالتعدي جنسيًا على طفلتهم.

وأوضح المصدر - رفض ذكر اسمه - أن النيابة استمعت لأقوال تلميذة kg1 وأسرتها، والتي أشارت إلى لمس المتهم لمناطق عفتها وإصابتها بإحمرار والتهابات في المناطق الحساسة من جسدها.

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس المتهم بخطف خمس طفلات بالتحايل وهتك عرضهن بمدرسة بالمعادي.

وذكرت النيابة في بيان أنها تلقت بلاغًا يوم السبت الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري من والد طفلة ضد عامل بمدرسةٍ بالمعادي هتك عرضها أثناء تواجدها بها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وسألت والديِ الطفلة المجني عليها فقرّرا علمهما منها بوقوع التعدي بدورة المياه بالمدرسة، فتوجها بها لمستشفى حيث تبين بها التهابات بمناطق عِفتها، وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل فورد إليها تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بعد فحص المجني عليها نفسيًّا موصى فيه بتسليم الطفلة لأهليتها، وتحويلها إلى غرفة المشورة النفسية مع متابعة حالتها، كما سألت النيابة العامة مديرة المدرسة ورئيسة قسم الحضانة فيها والعاملة المسئولة عن دورة المياه للطالبات من سنّ المجني عليها بها.

ثم ورد إلى النيابة العامة بلاغات متلاحقة بارتكاب المتهم ذات الواقعة مع أربع طِفْلات أخريات فسألت ولاة أمورهن، فقرروا اكتشافهم الواقعة من طفلاتهم وعرضهن على المستشفى ليتبينوا أنهن يعانين من التهابات بمناطق عفتهن، وبمناقشة النيابة العامة للطفلات حول الواقعة وصفن المتهم بألفاظ تناسب عمرهن دلت على سوء سلوكه معهن.

وأبلغت النيابة العامة خط نجدة الطفل وأفاد تقرير المجلس القومي للأمومة والطفولة بتعرض الطفلات الأربع للاعتداء وأنهن يُعانين من اضطرابات نفسية، وأشارت لحاجتهن للمتابعة الدورية وجلسات دعم نفسي وتعديل السلوك.

واستجوبت النيابة العامة المتهم فأنكر الاتهامات المنسوبة إليه، وعرضته على الطفلات فتعرف بعضهن عليه مؤكدات أنه القائم بالتعدي على مواطن عفتهن بدورة المياه بالمدرسة.

اقرأ أيضًا:

النيابة العامة: حبس المتهم بهتك عرض 5 تلميذات في "مدرسة بالمعادي"

"عمو بيوجعني".. ضحية جديدة لعامل متهم بهتك عرض تلميذات "مدرسة المعادي"

تلميذات "مدرسة المعادي".. الضحية الرابعة: استدرجني داخل دورة المياه

هتك عرض تلميذات "مدرسة المعادي".. مصدر يُفجر مفاجأة

هتك عرض في "مدرسة المعادي".. الكشف الطبي يوضح ما حدث لتلميذة kg1

اختبأت وراء والدها.. تلميذة تتعرَّف على المتهم بهتك عرضها في مدرسة بالمعادي

هتك عرض تلميذات "مدرسة المعادي".. طفلتان أمام الطب الشرعي و5 شكاوى

حبس عامل بتهمة التحرش بتلميذة داخل مدرسة بالمعادي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة