"مخرج هيبتا 2" لـ ماجد الكدوانى: لم نحدد موعدًا لانطلاق التصوير وما نشر غير صحيحكوميديا دراما رمضان برعاية أكرم حسنى ومكى وغياب نجوم مسرح مصرموعد مباراتي اليوم بربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا .. والقنوات الناقلةدنيا سمير غانم تنشر صورا لها من حفل Joy Awards"نجم ذكريات الطفولة".. هكذا علّقت هالة صدقي على صورتها مع جون ترافولتاأصالة تشكر تركي آل الشيخ بعد تكريمها في Joy Awards.. ورسالة خاصة لزوجهاعزيزى رفعت.. رسائل سارة درويش فى معرض القاهرة للكتابإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة بحالات اختناق إثر اشتعال موقد تدفئة بالإسماعيليةخطوات تساعدك فى استخراج الرخصة الدولية ..اقرأ التفاصيلإصابة شاب بطلق نارى فى الساق بقرية القلعة بقناما هو باروسميا؟.. كل ما تريد معرفته عن اضطراب رائحة التعافي من كوروناالمنتخب يختتم استعداداته لمواجهة المغرب غداالأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل السفر للإماراتالمنتخب يشكو للكاف من فندق الإقامة قبل مباراة المغرب3554 طالبا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بجنوب سيناءإصابة زوجة وابنتيها بتسمم غذائى فى الإسماعيليةشبورة على الطرق وأجواء شديدة البرودة ليلا.. والصغرى بالقاهرة 8 درجاتأسرة الكاتب الصحفى الراحل ياسر رزق تقيم العزاء غدًا بمسجد المشير بالقاهرةاليوم.. الفنان أحمد فهمى يقدم ثانى حلقات برنامج "أحلى كلام" على قناة الحياةهبوط مؤشرات قطاعات البورصة خلال أسبوع باستثناء صعود "التجارة والموزعون"

أشهر حالات الانفصال بين المشاهير عام 2021.. كيم كاردشيان وكانى الأبرز

   -  

تمر العلاقات الزوجية بالكثير من الاختبارات التى تثبت مدى قوتها أو هشاشتها وبناء على النتيجة الأخيرة تستمر العلاقة لفترة أطول أو حتى نهاية العمر وتثمر عن أطفال، أو تنتهى بعد فترة قصيرة وتترك آثارا سيئة فى نفوس الطرفين وذكريات قد لاتمحى مع مرور الزمن، وقد شهد هذا العام العديد من حالات الانفصال بين أزواج وأحباء من المشاهير على مستوى العالم، مثل نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان والمغنى كانى ويست وعارضة الأزياء جيجى حديد التى انفصلت أيضاً عن زين مالك، وغيرهم من المشاهير الذين نستعرضهم فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pagesix".

أشهر حالات الانفصال بين المشاهير عام 2021 

جيجي حديد وزين مالك 

انفصلت عارضة الأزياء جيجى حديد عن المغنى زين مالك ووالد ابنتهما خاى بعد علاقة استمرت لمدة خمس سنوات، بعد أن اتهمت والدة جيجى مالك بضربها خلال مشاجرة وقعت بينهما في أواخر سبتمبر.

إيلون ماسك وجرايمز 

انفصل الرئيس التنفيدى لشركة " Tesla " عن جرايمز في سبتمبر، بعد علاقة استمرت لمدة ثلاث سنوات.

بيت ديفيدسون وفيبي دينيفور 

انفصلت الممثلة فيبي دينيفور عن الممثل الكوميدى بيت ديفيدسون  في أغسطس الماضى بعد علاقة خمسة أشهر ، وديفيدسون الآن فى علاقة عاطفية مع كيم كاردشيان.

بيل وميليندا جيتس 

أعلن رجل الأعمال والشريك المؤسس لشركة " Microsoft "بيل جيتس وزوجته ميليندا انفصالهما بعد زواج دام لمدة 27 عامًا .

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجيز 

انفصلت النجمة جينيفر لوبيز عن خطيبها أليكس رودريجيز، بعد أربع سنوات من العلاقة العاطفية مؤكدين أنهما أصبحوا أصدقاء.

ريبل ويلسون و جاكوب بوش 

انفصلت الممثلة ريبل ويلسون عن صديقها رجل الأعمال جاكوب بوش، في فبراير الماضى.

بن أفليك وآنا دي أرماس 

انفصل الممثل بن أفليك عن آنا دي أرماس بعد علاقة دامت ما يقرب من عام .

كيم كاردشيان وكاني ويست 

انفصلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى، كيم كاردشيان عن زوجها المغنى كانى ويست بعد سبع سنوات من الزواج،  وإنجاب أربعة أطفال وذلك بعد معاناته مع مرض اضطراب ثنائي القطب .

جيجي حديد وزين مالك
إيلون ماسك وجرايمز
بيت ديفيدسون وفيبي دينيفور
بيل وميليندا
جينيفر وأليكس
ريبل ويلسون و جاكوب بوش
بن أفليك وآنا دي أرماس
كيم وكانى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة