بعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟رئيس صحة الشيوخ: أكثر من عشرين جهة معنية بالقضية السكانية ولا يوجد تنسيق بينهاأعراض شائعة عند المصابين بأوميكرون.. احذر الخلط بينها وبين نزلة البردالبرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى الثورة بمدينة تعز اليمنية جريمة ضد الإنسانيةمشيرة خطاب: جلسة محاكاة مجلس حقوق الإنسان شكلت علامة فارقة على طريق التصدي لتحديات جسام| صورالنائب حسام الخولي: منتدى شباب العالم عكس القوة التنظيمية للدولة المصرية في ظل جائحة كوروناالقاتل الصامت.. كيف تتعامل مع سخان المياه بأمان كاملجامعة الأزهر تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات |صور«البخار سرق الروح وطار».. وقائع مأساوية عن القتل الصامت داخل الشقق المصريةأمن القاهرة يكثف جهوده لضبط قائد سيارة ميكروباص دهس سيدة بالنزهة

عمر كمال حول واقعة «تمور وحليب»: بلدنا أشرف من الشرف.. ومستعد لتحقيق نقابة الموسيقيين | فيديو

-  

نشر الفنان عمر كمال، مطرب المهرجانات، فيديو مسجلا عبر صفحته الرسمية على «الفيسبوك»، حول واقعة «تمور وحليب» التي أحيل بسببها للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين، اليوم الأربعاء، بحسب بيان صادر عن النقابة.


وحول تفاصيل الواقعة، قال عمر كمال "فوجئت مثل كل الناس، بنشر الصحف والمواقع بأنني أحلت للتحقيق من قبل نقابة الموسيقيين، لإهانتي مصر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، سألت نفسي؟ أنا أهنت مصر في إيه؟"، ونفي عمر كمال تصريحاته الصحفية بخصوص تغييره جملة "خمور وحشيش" إلى "تمور وحليب" بأن السبب يرجع لوجوده في أرض السعودية المقدسة.

وقال عمر كمال إن تغيير الجملة ما هو إلا مزحة مع جمهوره السعودي فقط، وليس فيها أي إسقاط لأي شيء، وأضاف "أنا مستعد لأي تحقيق من نقابة الموسيقيين لتوضيح الأمور دي كلها".

وتساءل عمر كمال في الفيديو المسجل الذي نشره عبر صفحته منذ قليل "ليه كلامي اتفهم غلط؟ لم أقل إن السعودية أرض مقدسة بالرغم من أنها كذلك، وبلدنا أشرف من الشرف".

وأكد الفنان ارتباطه العميق بمصر في كافة حفلاته التي يقيمها داخل وخارج مصر، إذ يحرص على ذكر اسم بلاده في كل مرة ويفتخر بذلك، ولا مزايدة على حبه لمصر.
وقال "أنا أحترم نفسي وأحترم بلدي".


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة