مدحت العدل عن الهجوم على منى زكى: «تعصب بدون معنى»المشاط: شركاء التنمية يساهمون في تدشين أول ميناء جاف بمدينة السادس من أكتوبراستراحة أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. تقدم أصحاب الأرضطرد نديم عبده الأسرع في أمم إفريقيا 2021كرة يد - فوز الزمالك والأهلي وسبورتنج في ثالث جولات المرحلة قبل الأخيرة من دوري المحترفينخوفا من المعاناة.. أنسو فاتي يقرر عدم إجراء جراحة جديدةكرة سلة.. الأهلي والزمالك ينتصران في دوري السوبرعمرو زكي يرد على غضب كولو توريه.. ويتحدث عن ظلم صلاح (حوار)مباشر أمم إفريقيا – الكاميرون (1) - (0) جزر القُمر.. انتهى الصمود بهدف كاميروني أولكيف تكشف كوارع ولحوم الحمير؟الأهلي يفوز على سموحة بدوري كرة السلةمدافع في حراسة المرمى.. تشكيل اضطراري لجزر القمر في مواجهة الكاميرونالكاميرون بالقوة الضاربة في مواجهة جزر القمرإنتر ميلان يعلن إصابة مدربه بكورونا قبل الدربي الإيطاليسلة الزمالك تهزم سبورتنج في دوري السوبرطرد لاعب جزر القمر في الدقائق الأولى من مواجهة الكاميرونتفاصيل لقاء وزير الرياضة ومحافظ أسوان مع شباب «قادرون باختلاف» المشاركين في «اعرف بلدك»واتفورد يقيل مدربه رانييري بعد 14 مباراةمنتخب مصر يتفقد ملعب مواجهة كوت ديفوار.. و«كيروش» يبدي ملاحظاته على الأرضيةالكاميرون يحرز الهدف الأول في شباك جزر القمر

كأس العرب - مصدر بـ الأهلي يكشف لـ في الجول تفاصيل إصابتي معلول وحمدي فتحي

   -  
مران الأهلي 13 يوليو 2020
كشف مصدر بالنادي الأهلي، عن تفاصيل إصابتي لاعبي الفريق، علي معلول مع منتخب تونس، وحمدي فتحي مع منتخب مصر، أثناء مشاركتهما في كأس العرب.

وقال المصدر لـ FilGoal.com: "معلول يعاني من شد بسيط في العضلة الضامة وخضع لفحوصات وأشعة اليوم تحدد على إثرها استمراره ضمن معسكر منتخب تونس".

وأكمل "سيغيب عن المباراة المقبلة ضد سوريا وبعدها سيتم تقييم حالته من جديد ومدى قدرته على المشاركة من عدمها".

وشدد "حمدي فتحي يعاني من اشتباه في ارتجاج في المخ. حالته استقرت ولكنه سيخضع لفحص طبي أدق غدا الخميس بالأشعة. هناك تفضيل لإراحته ضد السودان".

وأتم "الجهاز الطبي للأهلي يتابع حالة اللاعبين مع سهيل الشملي طبيب منتخب تونس ومحمد أبو العلا طبيب منتخب مصر، وهناك تنسيق كامل للاطمئنان على حالتهما".

وتعرض معلول لإصابة بدأت أثناء مباراة غزل المحلة ضد الأهلي التي حسمها بنفسه بهدف متأخر فاز به الأحمر 3-2، قبل أن يشارك كبديل مع تونس ضد موريتانيا.

أما فتحي، فتعرض لإصابة في الرأس أثناء فوز مصر على لبنان 1-0.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة