التموين: المشغولات الذهبية بالدمغات القديمة بحوزة التجار والمستهلكين ساريةالصحة: الجرعة المعززة من اللقاح ترفع أداء الجهاز المناعىالمديريات تعلن مواصفات امتحان العربى لاختبارات الصفين الأول والثانى الثانوىالتنمية المحلية: وجهنا المحافظين برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الأحوال الجويةالتأمين الصحى الشامل: المنظومة تقدم قرابة 3 آلاف خدمة طبيةالصور الأولى من أحدث أفلام ميل جيبسون Last Looksجاريد ليتو عن عمله مع آل باتشينو فى House Of Gucci: كنت معجبًا به فقطمبيحبوش النكد.. مواليد هذه الأبراج يعشقون المرح والسعادةنسرين طافش بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث ظهوردرة تتألق بصيحة الفرو في أحدث إطلالة لهاراغب علامة: قطع الإنترنت في بيروت تهديد مباشر من الحكومة للشعب"سكر الكون".. منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادهاإلهام شاهين عن حنان مطاوع: "ممثلة جبارة".. ورسالة خاصة لابنة شقيقتهاالبنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022بدأ يتراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يناير 2022انخفاض سعر الجنيه السوداني في السوق الموازية وسط حالة من الغموض السياسي

"السلع التموينية" تتعاقد على شراء 600 ألف طن قمح روماني وروسي وأوكراني

-  

تعاقدت الهيئة العامة للسلع التموينية نيابة عن وزارة التموين والتجارة الداخلية من خلال مناقصة عالمية على شراء 600 ألف طن قمح روماني وروسي وأوكراني .

وذكرت الهيئة في بيان لها اليوم أن ذلك يأتي في إطار استراتيجية وزارة التموين  لتعزيز أرصدتها من السلع الأساسية مشيرة إلى أنه تم شراء 240 ألف طن الهيئة قمح روماني و240 ألف طن قمح روسي، و120 ألف طن قمح  أوكراني، منوهة بأن الوصول في الفترة من 9 إلى 20 يناير المقبل.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة