حفلان لأسطورة الجاز يحيى خليل في أوبرا القاهرة والإسكندريةإلهام شاهين من عزاء "وائل الإبراشي" : "فارس للكلمة وشهيد للواجب"| فيديوالتموين: المشغولات الذهبية بالدمغات القديمة بحوزة التجار والمستهلكين ساريةالصحة: الجرعة المعززة من اللقاح ترفع أداء الجهاز المناعىالمديريات تعلن مواصفات امتحان العربى لاختبارات الصفين الأول والثانى الثانوىالتنمية المحلية: وجهنا المحافظين برفع درجة الاستعداد بسبب سوء الأحوال الجويةالتأمين الصحى الشامل: المنظومة تقدم قرابة 3 آلاف خدمة طبيةالصور الأولى من أحدث أفلام ميل جيبسون Last Looksجاريد ليتو عن عمله مع آل باتشينو فى House Of Gucci: كنت معجبًا به فقطمبيحبوش النكد.. مواليد هذه الأبراج يعشقون المرح والسعادةنسرين طافش بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث ظهوردرة تتألق بصيحة الفرو في أحدث إطلالة لهاراغب علامة: قطع الإنترنت في بيروت تهديد مباشر من الحكومة للشعب"سكر الكون".. منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادهاإلهام شاهين عن حنان مطاوع: "ممثلة جبارة".. ورسالة خاصة لابنة شقيقتهاالبنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية المكسيكية بمونديال العالم

   -  

أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة قوية للأهلي أمام فريق مونتيري المكسيكي المقرر لها 6 فبراير المقبل وفي حال تأهل الفريق الأحمر للدور نصف النهائي سيواجه فريق بالميراس البرازيلي يوم 9 فبراير.

وتستعرض " بوابة الأهرام" تاريخ مواجهات المارد الأحمر مع أندية المكسيك بمونديال كأس العالم للأندية خلال السنوات الماضية في التقرير التالي:

الفوز على كلوب بهدفين 

حقق الأهلي فوزا في عام ٢٠٠٦ على فريق كلوب أمريكا بهدفين مقابل هدف بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع سجل أبو تريكة الهدفين وحصد الأحمر المركز الثالث والميدالية البرونزية.

خسارة باتشوكا ٢٠٠٨

خسر النادي الأهلي في بطولة ٢٠٠٨ من فريق باتشوكا المكسيكي برباعية مقابل هدفين بعد أن كان متقدما بهدفين في الشوط الأول من اللقاء لبخسر المارد الأحمر بأخطاء دفاعية بسبب تراجع المستوى في شوط المباراة الثاني.

خسارتان من مونتيري

خسر النادي الأهلي مباراة بطولة ٢٠١٢ بنصف نهائي كأس العالم للأندية بهدفين نظيفين وحصد الأهلي المركز الرابع في البطولة.

وفي بطولة كأس العالم للأندية موسم ٢٠١٣ خسر بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة سيطر عليها الفريق المكسيكي وحصل الأهلي على المركز السادس بالبطولة بعد خسارته أمام بطل المكسيك في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة