رئيس صحة الشيوخ: أكثر من عشرين جهة معنية بالقضية السكانية ولا يوجد تنسيق بينهاأعراض شائعة عند المصابين بأوميكرون.. احذر الخلط بينها وبين نزلة البردالبرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى الثورة بمدينة تعز اليمنية جريمة ضد الإنسانيةمشيرة خطاب: جلسة محاكاة مجلس حقوق الإنسان شكلت علامة فارقة على طريق التصدي لتحديات جسام| صورالنائب حسام الخولي: منتدى شباب العالم عكس القوة التنظيمية للدولة المصرية في ظل جائحة كوروناالقاتل الصامت.. كيف تتعامل مع سخان المياه بأمان كاملجامعة الأزهر تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات |صور«البخار سرق الروح وطار».. وقائع مأساوية عن القتل الصامت داخل الشقق المصريةأمن القاهرة يكثف جهوده لضبط قائد سيارة ميكروباص دهس سيدة بالنزهةالرئاسة الروسية ترد بشكل قاطع حول شن عمل عسكري ضد أوكرانيارماد البركان يحول تونجا إلى ما يشبه سطح القمر"مايكروسوفت": رصد برمجيات مدمرة في حواسيب الحكومة الأوكرانيةعاصفة شتوية تقطع التيار الكهربائي عن جنوبي الولايات المتحدةمراكز الإيواء في بريطانيا.. ظروف استقبال تشبه السجونالسعودية تسمح بتلقيح الأطفال لمواجهة كوروناسفارة روسيا بالقاهرة تعرب عن خالص التعازي في وفاة السفير علاء رشديتقصي الحقائق.. كيف تكتشف الحسابات المزيفة والمتصيدين الإلكترونيين؟انفجاران يهزان العاصمة العراقية بغداد (فيديو)"سر سيدة القاعدة".. تفاصيل جديدة في حادث احتجاز رهائن بكنيس يهوديجمهورية كونيكتيكت.. قصة ولاية أمريكية استقلت 14 عاما وأول من ألغت العبودية

رئيس البرلمان اللبناني يتلقى رسالة تهنئة بالاستقلال من نظيره الكويتي

-  
نبيه بري
بيروت - (د ب أ):

تلقى رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري اليوم الإثنين برقية تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال من رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، الذي أبدى حرصه على تقوية أواصر التعاون المشترك بين البلدين في مختلف المجالات، بحسب بيان صادر عن الموقع الرسمي لرئاسة البرلمان اللبناني.

وقال الغانم في رسالته: "إنني باسمي ونيابة عن أخواني أعضاء مجلس الأمة الكويتي انتهز هذه المناسبة الوطنية لنشيد بالعلاقات الأخوية التاريخية بين بلدينا وشعبينا الشقيقين وحرصنا على تقوية أواصر التعاون المشترك بين بلدينا في مختلف المجالات، سائلين العلي القدير أن يحفظ بلدكم الشقيق من كل شر ومكروه ويمكن له سبل الازدهار والتقدم والنماء".

وأضاف الغانم "أتمنى أن تعود هذه المناسبة الوطنية السعيدة وأمثالها على بلدكم الشقيق بوافر من الخير والسعادة ودوام الشموخ والعزة والسيادة راجيا لكم جميعاً و للشعب اللبناني الشقيق مزيداً من الأمن والأمان".

كانت البحرين والسعودية والكويت قد طلبت من سفراء لبنان لديها مغادرة بلادهم واستدعت سفراءها من بيروت، وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بشأن الحرب الدائرة فى اليمن التي وصفها "بالعبثية".

يذكر أن لبنان يحتفل بذكرى استقلاله في 22 نوفمبر من كل عام، حيث قامت فرنسا في 22 نوفمبر عام 1943 بمنح لبنان الاستقلال التام.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة