بحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيدرفع تجمعات مياه الأمطار من مراكز ومدن الدقهلية.. وغرفة العمليات تتابع تطورات حالة الطقسبرنامج تدريبي للقيادات الدينية بالتنسيق مع القومي للمرأة في الدقهلية |صورإحياء القاهرة التاريخية.. المحافظ يتابع أعمال التطوير في "جامع عمرو بن العاص" و"تلال الفسطاط"ضبط 27 طربة حشيش بحوزة عاطل بالغردقةاستمرار تطهير بالوعات الأمطار في حي المناخ ورفع المخلفات والرمالمصر للمقاصة يقلب النتيجة على إيسترن كومباني ويواصل انطلاقته في كأس الرابطةمران الزمالك - تدريبات بدنية لـ حامد والسعيد.. وتقسيمة قوية استعدادا لـ فاركوالثلاثي الجديد في قائمة الإسماعيلي أمام الأهليإصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المروريةمهرجان قرطاجأمم إفريقيا - مدرب مالي: نحن ضحايا أنفسنا.. وقللنا من قوة منافسنافيل دهس رفاقهالزمالك يوافق على بيع مصطفى فتحي لـ التعاون السعوديتشكيل أمم إفريقيا - بونجاح وبن ناصر يقودان الجزائر.. وسيافا في هجوم غينيا الاستوائيةأمم إفريقيا - حمزة المثلوثي: أظهرنا ردة فعل قوية أمام موريتانيا.. ومصيرنا ما زال بإيدينامنذر الكبير: تونس ظهرت بوجهها الحقيقي اليوم.. وليس أمامنا إلا الفوز على جامبيا

‏"لا داعي للهلع".. رسالة من بايدن بشأن متحور "أوميكرون"

-  
الرئيس الأمريكي جو بايدن

وكالات:

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنه لا داعي للهلع بسبب المتحورة أوميكرون لفيروس ‎كورونا‎، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة رويترز.

وكانت صحيفة "فاينانشيال تايمز" البريطانية ذكرت في عددها الصادر اليوم الاثنين، أن دول العالم تتسابق حاليًا لاحتواء متغير "أوميكرون" الجديد، والمُتحور عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" للحد من انتشاره لاسيما في ضوء رصد المزيد من حالات الإصابة به في أماكن عديدة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة