رئيس صحة الشيوخ: أكثر من عشرين جهة معنية بالقضية السكانية ولا يوجد تنسيق بينهاأعراض شائعة عند المصابين بأوميكرون.. احذر الخلط بينها وبين نزلة البردالبرلمان العربي: استهداف ميليشيا الحوثي مستشفى الثورة بمدينة تعز اليمنية جريمة ضد الإنسانيةمشيرة خطاب: جلسة محاكاة مجلس حقوق الإنسان شكلت علامة فارقة على طريق التصدي لتحديات جسام| صورالنائب حسام الخولي: منتدى شباب العالم عكس القوة التنظيمية للدولة المصرية في ظل جائحة كوروناالقاتل الصامت.. كيف تتعامل مع سخان المياه بأمان كاملجامعة الأزهر تشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال الامتحانات |صور«البخار سرق الروح وطار».. وقائع مأساوية عن القتل الصامت داخل الشقق المصريةأمن القاهرة يكثف جهوده لضبط قائد سيارة ميكروباص دهس سيدة بالنزهةالرئاسة الروسية ترد بشكل قاطع حول شن عمل عسكري ضد أوكرانيارماد البركان يحول تونجا إلى ما يشبه سطح القمر"مايكروسوفت": رصد برمجيات مدمرة في حواسيب الحكومة الأوكرانيةعاصفة شتوية تقطع التيار الكهربائي عن جنوبي الولايات المتحدةمراكز الإيواء في بريطانيا.. ظروف استقبال تشبه السجونالسعودية تسمح بتلقيح الأطفال لمواجهة كوروناسفارة روسيا بالقاهرة تعرب عن خالص التعازي في وفاة السفير علاء رشديتقصي الحقائق.. كيف تكتشف الحسابات المزيفة والمتصيدين الإلكترونيين؟انفجاران يهزان العاصمة العراقية بغداد (فيديو)"سر سيدة القاعدة".. تفاصيل جديدة في حادث احتجاز رهائن بكنيس يهوديجمهورية كونيكتيكت.. قصة ولاية أمريكية استقلت 14 عاما وأول من ألغت العبودية

إيديكس 2021 .. مؤتمر عن التعاون العسكري «المصري - الإماراتي» الأربعاء المقبل

   -  

يستضيف معرض الدفاع المصري إيديكس 2021، حلقة نقاشية موسعة عن التعاون العسكري المصري الإماراتي، بعد غد الأربعاء، ينظمه مجلس الإمارات للصناعات الدفاعية بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع.

يتضمن برنامج المؤتمر كلمة افتتاحية يلقيها مطر علي الرميثي، رئيس مجلس الإدارة، مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، يتبعها كلمة العميد ركن المهندس خليفة علي الكعبي، رئيس الإدارة التنفيذية للتكنولوجيا والصناعات الدفاعية، وزارة الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة، ثم كلمة المهندس  محمد أحمد مرسي، وزير الدولة للإنتاج الحربي والفريق عبد المنعم التراس، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع يتبعها حلقة نقاش بعنوان "تعزيز التعاون وإظهار الفرص بين دولة الإمارات ومصر".

ومن المقرر أن يشارك فيها مطر علي الرميثي، رئيس مجلس الإدارة مجلس الإمارات للشركات الدفاعية، والمهندس أحمد عبد الرازق مستشار رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وحمد المرار - رئيس قطاع الصواريخ والأسلحة، ايدج، الإمارات.

 يرأس الجلسة ماجد عز الدين، الشريك التنفيذي في مصر ورئيس قطاع الصفقات بشركة بي دبليو سي.

وتستمر فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "ايديكس 2021" في دورته الثانية فى الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر 2021، بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات وذلك في إطار حرص القوات المسلحة المصرية على إقامة كبرى التجمعات الدولية في مجال الصناعات الدفاعية والعسكرية على أرض جمهورية مصر العربية.

ويعد هذا المعرض فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة