بحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيدرفع تجمعات مياه الأمطار من مراكز ومدن الدقهلية.. وغرفة العمليات تتابع تطورات حالة الطقسبرنامج تدريبي للقيادات الدينية بالتنسيق مع القومي للمرأة في الدقهلية |صورإحياء القاهرة التاريخية.. المحافظ يتابع أعمال التطوير في "جامع عمرو بن العاص" و"تلال الفسطاط"ضبط 27 طربة حشيش بحوزة عاطل بالغردقةاستمرار تطهير بالوعات الأمطار في حي المناخ ورفع المخلفات والرمالمصر للمقاصة يقلب النتيجة على إيسترن كومباني ويواصل انطلاقته في كأس الرابطةمران الزمالك - تدريبات بدنية لـ حامد والسعيد.. وتقسيمة قوية استعدادا لـ فاركوالثلاثي الجديد في قائمة الإسماعيلي أمام الأهليإصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المروريةمهرجان قرطاجأمم إفريقيا - مدرب مالي: نحن ضحايا أنفسنا.. وقللنا من قوة منافسنافيل دهس رفاقهالزمالك يوافق على بيع مصطفى فتحي لـ التعاون السعوديتشكيل أمم إفريقيا - بونجاح وبن ناصر يقودان الجزائر.. وسيافا في هجوم غينيا الاستوائيةأمم إفريقيا - حمزة المثلوثي: أظهرنا ردة فعل قوية أمام موريتانيا.. ومصيرنا ما زال بإيدينامنذر الكبير: تونس ظهرت بوجهها الحقيقي اليوم.. وليس أمامنا إلا الفوز على جامبيا

الجامعات تنتخب غدًا أمناء اللجان ومساعديهم بالكليات بانتخابات الاتحادات الطلابية

   -  

تبدأ الجامعات، غدا، الثلاثاء، انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات بانتخابات الاتحادات الطلابية بالعام الجامعي الحالي 2021 - 2022، وفقا للجدول الزمني للاستحقاق الطلابي الذي اعلنه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وانتهت الجامعات، من الجولة الأولى، التي بدأت أمس الأحد، لانتخابات الاتحادات الطلابية، بعد إعلان الكشوف النهائية للمرشحين للاستحقاق الطلابي، كذلك مرحلة الطعون على المرشحين.

انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه:

وتجرى، انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الأربعاء 1 ديسمبر، على أن تختتم الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس 2 ديسمبر 2021.

تخصيص صناديق زجاجية لعملية التصويت:

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة عملت على تيسير عملية التصويت على الطلاب، فى إطار من الشفافية، حيث تم تخصيص صناديق زجاجية لكل فرقة بكل كلية مع وضع صناديق محددة لطلبة انتساب وأخرى لطلبة انتظام.

وحث الخشت، الطلاب على المشاركة الفعالة في الانتخابات في إطار الحرية الكاملة المتاحة أمامهم لاختيار ممثليهم من الطلاب، داعيا إلى إخضاع عملية الاختيار بين الطلاب بناءً على القدرة والكفاءة وتقديم الخدمات والأنشطة الطلابية، وإخضاعها لمعايير عقلانية ومحايدة. 

وقال الخشت، إن انحيازنا لجميع الطلبة دون تمييز، وأن تعليم الممارسة الديمقراطية أهم مقاصدنا، مؤكدًا أن الانتخابات الطلابية بالجامعة تتسم بالديمقراطية والحيادية وتتم في إطار من الشفافية والنزاهة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة