رئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صورميناء دمياط: لم نغلق البوغاز رغم سوء الأحوال الجويةالسياحة: الآثار الإسلامية بشارع الصليبة آمنة ولم يطالها ضرر من الحريقجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشريةبطرق سهلة.. حكاية فتاة فقدت 24 كيلو من وزنها في 8 أشهربحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيدرفع تجمعات مياه الأمطار من مراكز ومدن الدقهلية.. وغرفة العمليات تتابع تطورات حالة الطقسبرنامج تدريبي للقيادات الدينية بالتنسيق مع القومي للمرأة في الدقهلية |صورإحياء القاهرة التاريخية.. المحافظ يتابع أعمال التطوير في "جامع عمرو بن العاص" و"تلال الفسطاط"ضبط 27 طربة حشيش بحوزة عاطل بالغردقةاستمرار تطهير بالوعات الأمطار في حي المناخ ورفع المخلفات والرمالمصر للمقاصة يقلب النتيجة على إيسترن كومباني ويواصل انطلاقته في كأس الرابطةمران الزمالك - تدريبات بدنية لـ حامد والسعيد.. وتقسيمة قوية استعدادا لـ فاركوالثلاثي الجديد في قائمة الإسماعيلي أمام الأهليإصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المروريةمهرجان قرطاج

أجرأ إطلالات النجمات في اليوم الرابع لمهرجان القاهرة

   -  
كتبت-أسماء مرسي

حرصت نجمات الفن أثناء حضورهن اليوم الرابع من مهرجان القاهرة السينمائي على ارتداء أجمل التصاميم على السجادة الحمراء، ولكن بعض الإطلالات كانت الأجرأ.

وفي التقرير التالي نستعرض لكم أجرأ إطلالات النجمات التي ظهرن بها في المهرجان.

- جومانا مراد:

ظهرت الفنانة جومانا مراد بجامبسوت جريء، بقصة البلاي سوت، مع بليزر باللون الأسود، بقصة الكب، بقماش شفاف من عند منطق البطن، ونسقت معه كلاتش وحذاء بكعب عال، واعتمدت مكياجاً قويا، واختارت أن يكون شعرها مرفوعاً.

- زينب غريب:

بينما أطلت الفنانة زينب غريب بإطلالة جريئة، إذ ارتدت فستان قصير باللون الأسود، كت ومكشوف عند منطقة الصدر, واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، وارتدت مجوهرات مكونة من كوليه، وخاتم، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الفستان.

- دارين حداد:

وشاركت الفنانة دارين حداد بإطلالة ناعمة وجريئة، مرتدية فستان قصير فوق الركبة باللون الأسود من خامة الجلد، مزود بأكمام ومكشوف عند منطقة الصدر، واعتمدت مكياجا ناعما، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة حذاء بنفس لون الفستان، وكلاتش باللون الأحمر.

لمطالعة الخبر على مصراوى