البنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022بدأ يتراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يناير 2022انخفاض سعر الجنيه السوداني في السوق الموازية وسط حالة من الغموض السياسيسوق الأسهم السعودية تواصل مكاسبهاالجزائر ترفع سعر شراء القمح المحلي لتشجيع المزارعين على الإنتاج6 أبراج مالهاش فى التحوير.. الحمل والعقرب "ملوك السلكان".. فيديورئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صورميناء دمياط: لم نغلق البوغاز رغم سوء الأحوال الجويةالسياحة: الآثار الإسلامية بشارع الصليبة آمنة ولم يطالها ضرر من الحريقجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشريةبطرق سهلة.. حكاية فتاة فقدت 24 كيلو من وزنها في 8 أشهربحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيد

5 أبراج هي الأكثر انفعالا وتوترا.. هل أنت منها؟

   -  
تعبيرية
كتبت نور جمال

كلنا عُرضة للتوتر، لكن لا يتعامل الجميع معه بنفس الطريقة، يلجأ البعض إلى تقنيات مختلفة لتهدئة الأعصاب مثل اليوجا والتأمل، بينما يحب الآخر التعبير عن مشاعرهم.

وبالمثل، يمكن أن يكون تأثير الإجهاد على كل فرد مختلفًا، بالنظر إلى أن الأشخاص لديهم شخصيات مميزة وفريدة من نوعها، لكن هناك صفات متوافقة في علم الأبراج. وفي التقرير أكثر الأبراج انفعالاً وتوتراً، وذلك وفقاً لما ذكر في موقع "timesofindia".

1- السرطان:

هم عاطفون جداً وحساسون بشأن ما يقوله الآخرون لهم، وقد يسبب لهم الانزعاج بسبب سوء الفهم.

يمكن لأي شيء أن يؤثر عليهم، إلى جانب ذلك، هم من يكتمون مشاعرهم ويمتنعون عن التعبير عنها، ما يجعل من الصعب عليهم التعامل معها، والشعور بالتوتر.

2- الجوزاء:

متناقض جداً في أفكاره، في حين أنهم قد يكونون أشخاصًا محبين للمرح، إلا أن الكثير من قلقهم يأتي من حاجتهم إلى أن يكونوا ملائمين وممتعين طوال الوقت، إنهم يثقلون أنفسهم بمحاولة تحقيق توقعات الناس منهم.

3- العذراء

يبذل برج العذراء قصارى جهده لتحقيق أفضل ما في كل شيء، فهو يحب أن يكون مثاليا، وهذا بدوره يجعلهم قلقين بشأن الأشياء التي قد تسوء في هذا الأمر، فهم دائماً ما يحملون أنفسهم فوق طاقتهم.

4- العقرب:

بقدر ما يتعلق الأمر بالعقرب، فهو متحمس جدًا للأشياء التي يحبها حتى يتمكن من تحقيق أهدافه وطموحاته.

في بعض الأحيان لا يمكنه الاستمتاع بمتعة الحياة البسيطة، وهذا يجعله مرهق ومتوتر.

5- الحوت:

يفكرون في الآخرين أكثر من تفكيرهم بأنفسهم، في حين أنه أمر جيد، فإنه في بعض الأحيان يؤثر سلبًا على صحتهم العقلية، ما يجعلهم جميعًا مشغولين وقلقين ويشعرون دائماً بالتوتر والضغوطات.

لمطالعة الخبر على مصراوى