العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشيالسياحة: إخماد حريق بالقرب من الآثار الإسلامية بمنطقة الخليفةأول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها - صورمحافظ الجيزة يشدد على رفع السيارات المتهالكة وإزالة الجراجات العشوائية بحي الشمالمدبولي: نقد الشباب للأوضاع يصلنا.. ونسب مشاركتهم في الانتخابات ليست قليلةدراسة: 1 من كل 10 أشخاص لا يزال معديا بـ كورونا بعد 10 أيام من الحجر الصحىاليوسفي فاكهة الشتاء المميزة تحميك من البرد وترطب جلدكدراسة: أوميكرون لا يسبب مرضًا شديدًا حتى لغير الحاصلين على اللقاحبيراميدز يواجه المريخ السودانى غدًا وديًا"ليلة" يسجل هدف التعادل للمقاصة فى مرمى إيسترن كومباني.. فيديومنعم يتقدم للمقاصة 2 / 1 فى مرمى إيسترن كومبانيالمقاصة يواصل صحوته ويهزم إيسترن كومباني 1/2 فى كأس الرابطةالمصرى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 2/2 بكأس الرابطة

الطقس في أسبوع.. الأرصاد تكشف حالة الجو والظواهر المسيطرة حتى 5 ديسمبر

   -  
الطقس
كتب- أحمد عبدالمنعم:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال 6 أيام من الثلاثاء 30 نوفمبر إلى الأحد 5 ديسمبر 2021.

وتوقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلاً على الأنحاء كافة، ويحدث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

الثلاثاء 30 نوفمبر :

تسود شبورة مائية من 5- 7 صباحًا على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

وتكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة 30%، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

الأربعاء 1 ديسمبر:

شبورة مائية من 5- 7 صباحًا على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

وتكون هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة 30%.

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ومتوقع حدوث اضطراب للملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح من 50-65 كلم/ساعة وارتفاع الموج من 3-4.5 متر

الخميس والجمعة 2 و3 ديسمبر:

تسود شبورة مائية من 5- 7 صباحًا على الطرق السريعة المؤدية من وإلى القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد.

السبت 4 ديسمبر:

نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الأحد 5 ديسمبر:

هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة 30%، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

اقرأ أيضًا..

- حالة الطقس في أسبوع.. بيان بدرجات الحرارة والظواهرة المتوقعة

0

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة