في ظهوره الأول.. كهربا يصنع هدفا في فوز مثير لهاتاي سبور على جالاتاسرايمجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي«جريمة في عز النهار».. قيدوا نجلي عمهم بالسكة الحديد وقتلوهما بدم بارد والقضاء يحسم الأمرضبط كيان تعليمي لترويج الشهادات الدراسية المزورة والقائم على إدارته بالغربيةحبس متهم جديد في "واقعة بسنت" ضحية الابتزاز.. وتحريز 18 «موبايل»العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبية

مترو الأنفاق: افتتاح خط "العتبة / الكيت كات" يونيو 2022

   -  
مترو الأنفاق
(مصراوي):

قال اللواء عصام والي، رئيس الهيئة القومية لمترو الأنفاق، إن الهيئة تعمل حاليًا في المرحلة الثالثة والأخيرة للخط الثالث لمترو الأنفاق، التي تبدأ من العتبة إلى الكيت كات والزمالك، وتتفرع شمالًا لمحور روض الفرج، وجنوبًا حتى جامعة القاهرة، وسيتم افتتاح الجزء الأول "العتبة – الكيت كات" في يونيو 2022.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" تقديم سيد علي، عبر قناة الحدث اليوم، أن 4 شركات مصرية تنفذ الجزء الأول من الخط الرابع لمترو الأنفاق بعدد 12 محطة وبطول 14 كم، ويبدأ من حي الأشجار بمدينة 6 أكتوبر، مرورًا بالمتحف الكبير وميدان الرماية وشارع الهرم، ونهاية بمحطة المساحة بالدقي، أما الجزء الثاني الذي بصدد الفحص الفني عبارة عن 5 كم، بمعدل 5 محطات تبدأ من ميدان الجيزة ويعبر للفسطاط والملك الصالح، ليتقابل في النهاية مع الخط الأول للمترو، قائلًا: "قريبًا سنعلن الشركة الفائزة بهذه المرحلة".

الفيديو..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة