إصابة شخص بطلق ناري وأمن قنا يكثف جهوده لكشف ملابسات الحادثتجديد حبس متهم بالنصب على المواطنين ومنحهم شهادات علمية مزورةإخماد حريق داخل جراج سيارات فى أرض اللواء دون إصاباتوهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيا: أعرف قدراتي ولست لاعبا تقوده الشكوكمباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (2) - (0) أتلتيك بلباو.. جوووول ثانيأمم إفريقيا - نيكولاس بيبي رجل مباراة كوت ديفوار وسيراليوناستراحة أمم إفريقيا - الجزائر (0) - (0) غينيا الإستوائية.. نهاية الشوط الأولمدرب سيراليون: نتمتع بروح قتالية عالية.. أمامنا لقاء صعب ضد غينيا الاستوائيةمدرب كوت ديفوار: لا أعرف ماذا حدث ضد سيراليون.. خسرنا نقطتينبعد تأجيل المباراة ليوم.. بيتيس يقصي إشبيلية من كأس الملكيتعامل مالكها مع 60 قناة.. مباحث المصنفات تداهم وكالة إعلانية في العمرانية23 يناير الحكم في دعوى وقف انتخابات نادي الزمالكالحكم في دعوى مد مهلة انتخابات الزمالك 23 ينايرغلق وتشميع 2 كافيه وصالون حلاقة وسنتر تعليمي في العجوزةتأجيل محاكمة 8 متهمين بالتخابر مع تنظيم داعش الإرهابي لـ 15 فبرايردون إصابات.. السيطرة على حريق بمدخنة مطعم في دار السلامإحالة محقق بـ " تعليم القاهرة" للمحاكمة التأديبية لممارسته المحاماةرغم التصالح.. حُكم باستمرار حبس سما المصري 6 أشهر في سبّ ريهام سعيدتفحم أتوبيس و4 سيارات في حريق جراج بأرض اللواء"روح لم أختك".. كيف انتقم سائق من خيانة صديقه بكرداسة؟

إلهام شاهين وجومانة مراد وفراس سعيد ودارين حداد.. أبرز الحضور لفيلم "السلام عن طريق الشوكولاتة"

-  

أقيم مساء اليوم عرض السجادة الحمراء لفيلم "السلام عن طريق الشوكولاتة"  في قاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية، وهو آخر الأعمال التي شارك بها المخرج الراحل حاتم علي، حيث يعرض الفيلم في عرضه العالمي الأول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا  ضمن قسم العروض الخاصة، بالدورة الـ43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

حضر بالسجادة الحمراء كل من النجمة إلهام شاهين والسورية جومانة مراد،  فراس سعيد،  وطارق الإبياري ودارين حداد،  ألفت عمر،  إدوارد ورامي وحيد، أحمد التهامي.

كما يحضر العرض، السيناريست محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي واندرو محسن مدير المكتب الفني للمهرجان.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة