العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشيالسياحة: إخماد حريق بالقرب من الآثار الإسلامية بمنطقة الخليفةأول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها - صورمحافظ الجيزة يشدد على رفع السيارات المتهالكة وإزالة الجراجات العشوائية بحي الشمالمدبولي: نقد الشباب للأوضاع يصلنا.. ونسب مشاركتهم في الانتخابات ليست قليلةدراسة: 1 من كل 10 أشخاص لا يزال معديا بـ كورونا بعد 10 أيام من الحجر الصحىاليوسفي فاكهة الشتاء المميزة تحميك من البرد وترطب جلدكدراسة: أوميكرون لا يسبب مرضًا شديدًا حتى لغير الحاصلين على اللقاحبيراميدز يواجه المريخ السودانى غدًا وديًا"ليلة" يسجل هدف التعادل للمقاصة فى مرمى إيسترن كومباني.. فيديومنعم يتقدم للمقاصة 2 / 1 فى مرمى إيسترن كومبانيالمقاصة يواصل صحوته ويهزم إيسترن كومباني 1/2 فى كأس الرابطةالمصرى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 2/2 بكأس الرابطة

مدير محتوى شاهد: جائزة "حاتم علي" في "أيام القاهرة للصناعة" بقيمة 15 ألف دولار أمريكي

-  

قال طارق الإبراهيم مدير  المحتوى في منصة شاهد ، إنهم حرصوا  بعد رحيل حاتم على تكريمه، وتسليط الضوء على نخبة من أعماله، واصفًا الأعمال التي حملت اسمه بأنها تحمل اسم الوجود العربي.

وأضاف:  نفخر في شاهد أننا نضم في مكتبتنا أعماله،  اليوم نحتفي بعمله وإبداعاته ونعرض فيلمه الأخير الذي يعرض على منصة شاهد،

واستكمل:  نتوجه له بالتحية والعرفان عبر تاريخه الحافل،  اشكر كل من شارك في صناعة الفيلم بينهم المنتج شادي دالي، والنجوم يارا وصبري وأبو عمار.

وأعلن الإبراهيم عن منح منصة شاهد هذا العام 15 ألف دولار أمريكي لفيلم قيد الإنتاج يحمل اسم حاتم علي في أيام القاهرة صناعة السينما.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة