مهرجان قرطاجأمم إفريقيا - مدرب مالي: نحن ضحايا أنفسنا.. وقللنا من قوة منافسنافيل دهس رفاقهالزمالك يوافق على بيع مصطفى فتحي لـ التعاون السعوديتشكيل أمم إفريقيا - بونجاح وبن ناصر يقودان الجزائر.. وسيافا في هجوم غينيا الاستوائيةأمم إفريقيا - حمزة المثلوثي: أظهرنا ردة فعل قوية أمام موريتانيا.. ومصيرنا ما زال بإيدينامنذر الكبير: تونس ظهرت بوجهها الحقيقي اليوم.. وليس أمامنا إلا الفوز على جامبياأمم إفريقيا - وهبي الخزري رجل مباراة تونس وموريتانيامباشر نهائي السوبر الإسباني - ريال مدريد (0) - (0) أتلتيك بلباو.. بداية المباراةفي ظهوره الأول.. كهربا يصنع هدفا في فوز مثير لهاتاي سبور على جالاتاسرايمجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي«جريمة في عز النهار».. قيدوا نجلي عمهم بالسكة الحديد وقتلوهما بدم بارد والقضاء يحسم الأمر

بث مباشر.. مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2021 اليوم الإثنين على «بي إن سبورت»

   -  

متابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم البث المباشر لمشاهدة قرعة الكرة الذهبية "البالون دور" اليوم الاثنين، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، لحظة الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، بعد العديد من التسريبات التي شهدتها الفترة الماضية عن المتوج بها، والذي ظهر فيها ليونيل ميسي بأنه الأقرب لحصدها.

لا يوجد سوى ساعات قليلة تفصلنا عن إعلان مجلة “فرانس فوتبول”، عن الفائز بالكرة الذهبية، في حفل سيُقام في العاصمة الفرنسية باريس، بالإضافة إلى الكشف عن المتوج بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، وجائزة أفضل لاعبة.

من المنتظر أن يقام حفل الكرة الذهبية للكشف عن هوية الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام2021، اليوم الاثنين، في مسرح دو شاتليه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أعلنت مجلة فرانس فوتبول قائمة تضم 30 لاعبا ، بينهم الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول ، حيث جاءت على النحو التالي:

– المصري محمد صلاح (ليفربول)
– الإسباني سيزار أزبيليكويتا (تشيلسي)
– الإيطالي نيكولا باريلا (إنتر ميلان)
– الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)
– الإيطالي ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) – البلجيكي كيفن دى بروين (مانشستر سيتي) – الإيطالي جورجيو كيليني (يوفنتوس) – البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) – البرتغالي روبن دياز (مانشستر سيتي) – الإيطالي جيانلويجي دوناروما (باريس سان جيرمان) – البرتغالي برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) – الإنجليزي فيل فودين (مانشستر سيتي) – النرويجي إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند) – الإيطالي جورجينيو (تشيلسي) – الفرنسي نجولو كانتى (تشيلسي

 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة