بحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهليةإزالة أبنية خلال حملة لفحص الرخص في مركز المنصورة بالدقهلية | صورإزالة 113 إشغال طريق في شوارع كفر الدوار بالبحيرةجهود لشفط تجمعات مياه الأمطار من شوارع وميادين حي المناخ في بورسعيدرفع تجمعات مياه الأمطار من مراكز ومدن الدقهلية.. وغرفة العمليات تتابع تطورات حالة الطقسبرنامج تدريبي للقيادات الدينية بالتنسيق مع القومي للمرأة في الدقهلية |صورإحياء القاهرة التاريخية.. المحافظ يتابع أعمال التطوير في "جامع عمرو بن العاص" و"تلال الفسطاط"ضبط 27 طربة حشيش بحوزة عاطل بالغردقةاستمرار تطهير بالوعات الأمطار في حي المناخ ورفع المخلفات والرمالمصر للمقاصة يقلب النتيجة على إيسترن كومباني ويواصل انطلاقته في كأس الرابطةمران الزمالك - تدريبات بدنية لـ حامد والسعيد.. وتقسيمة قوية استعدادا لـ فاركوالثلاثي الجديد في قائمة الإسماعيلي أمام الأهليإصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة وفتح الطريق الدولى عقب توقف الحركة المروريةمهرجان قرطاجأمم إفريقيا - مدرب مالي: نحن ضحايا أنفسنا.. وقللنا من قوة منافسنافيل دهس رفاقهالزمالك يوافق على بيع مصطفى فتحي لـ التعاون السعوديتشكيل أمم إفريقيا - بونجاح وبن ناصر يقودان الجزائر.. وسيافا في هجوم غينيا الاستوائيةأمم إفريقيا - حمزة المثلوثي: أظهرنا ردة فعل قوية أمام موريتانيا.. ومصيرنا ما زال بإيدينامنذر الكبير: تونس ظهرت بوجهها الحقيقي اليوم.. وليس أمامنا إلا الفوز على جامبيا

الآن.. بث مباشر مشاهدة حفل الكرة الذهبية 2021 اليوم الإثنين

   -  

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع بثًا مباشرا لمشاهدة قرعة الكرة الذهبية "البالون دور" اليوم الاثنين، حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم صوب العاصمة الفرنسية باريس، حيث تكشف مجلة "فرانس فوتبول" النقاب عن هوية الفائزة بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها كل عام لأفضل لاعب فى العالم، ويعد نجمنا المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي أحد المرشحين للتتويج بالجائزة.

الحفل سيقام فى التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الاثنين، وسيتم فيه تسليم الجائزة لأفضل لاعب بالعالم بداخل مدينة السحر والجمال باريس على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية، بوجود أساطير كرة القدم العالميين.

مجلة "فرانس فوتبول" قد أعلنت قائمة بأسماء اللاعبين المرشحين بالفوز بالكرة الذهبية وعددهم 30 لاعبا، على رأسهم محمد صلاح جناح فريق ليفربول، إضافة إلى مرشحين بارزين للفوز بالجائزة وهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الإيطالي جورجينيو، الفرنسي كريم بنزيما.

تعتبر جائزة الكرة الذهبية هى الأرفع شأنا بين جوائز اللاعبين فى العالم، ولم يتم تسليم الجائزة المرموقة العام الماضي بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا الذي تسبب في تعليق وإلغاء بعض الدوريات ، علما أن ليفاندوفسكي كان حينها المرشح الأبرز للفوز بها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة