العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشيالسياحة: إخماد حريق بالقرب من الآثار الإسلامية بمنطقة الخليفةأول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها - صورمحافظ الجيزة يشدد على رفع السيارات المتهالكة وإزالة الجراجات العشوائية بحي الشمالمدبولي: نقد الشباب للأوضاع يصلنا.. ونسب مشاركتهم في الانتخابات ليست قليلةدراسة: 1 من كل 10 أشخاص لا يزال معديا بـ كورونا بعد 10 أيام من الحجر الصحىاليوسفي فاكهة الشتاء المميزة تحميك من البرد وترطب جلدكدراسة: أوميكرون لا يسبب مرضًا شديدًا حتى لغير الحاصلين على اللقاحبيراميدز يواجه المريخ السودانى غدًا وديًا"ليلة" يسجل هدف التعادل للمقاصة فى مرمى إيسترن كومباني.. فيديومنعم يتقدم للمقاصة 2 / 1 فى مرمى إيسترن كومبانيالمقاصة يواصل صحوته ويهزم إيسترن كومباني 1/2 فى كأس الرابطةالمصرى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 2/2 بكأس الرابطة

حفل بالون دور.. بدأ الإعلان عن ترتيب اللاعبين.. صلاح يغيب

   -  
الكرة الذهبية

متابعة- عمر قورة:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا حفل جائزة الكرة الذهبية للكشف عن أفضل لاعب في العالم من "فرانس فوتبول" لعام 2021.

الجائزة تشهد وجود النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول ضمن الترشيحات، إلى جوار العديد من النجوم على رأسهم ليونيل ميسي وروبيرت ليفاندوفيسكي وكريستيانو رونالدو وكريم بنزيما.

وعلم "مصراوي" أن محمد صلاح لن يحضر حفل "بالون دور" بعدما نمى إلى علمه عدم فوزه بالجائزة التي سيتم الكشف عن صاحبها بعد قليل.

وبدأت فرانس فوتبول قبل بداية الحفلة، في الكشف عن ترتيب اللاعبين من 30 وحتى رقم 1 الفائز بالكرة الذهبية.

وجاء الترتيب كالتالي:

29- سيزار أزبليكويتا (تشيلسي - إسبانيا)

29- لوكا مودريتش (ريال مدريد - كرواتيا)

تابعونا لمعرفة مستجدات الحفل وترتيب اللاعبين..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة