العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبيةطارق سعدة والشناوي يشاركان في عزاء الإعلامي وائل الإبراشيالسياحة: إخماد حريق بالقرب من الآثار الإسلامية بمنطقة الخليفةأول ظهور لابنة وائل الإبراشي في عزاء والدها - صورمحافظ الجيزة يشدد على رفع السيارات المتهالكة وإزالة الجراجات العشوائية بحي الشمالمدبولي: نقد الشباب للأوضاع يصلنا.. ونسب مشاركتهم في الانتخابات ليست قليلةدراسة: 1 من كل 10 أشخاص لا يزال معديا بـ كورونا بعد 10 أيام من الحجر الصحىاليوسفي فاكهة الشتاء المميزة تحميك من البرد وترطب جلدكدراسة: أوميكرون لا يسبب مرضًا شديدًا حتى لغير الحاصلين على اللقاحبيراميدز يواجه المريخ السودانى غدًا وديًا"ليلة" يسجل هدف التعادل للمقاصة فى مرمى إيسترن كومباني.. فيديومنعم يتقدم للمقاصة 2 / 1 فى مرمى إيسترن كومبانيالمقاصة يواصل صحوته ويهزم إيسترن كومباني 1/2 فى كأس الرابطةالمصرى يتعادل مع الاتحاد السكندرى 2/2 بكأس الرابطة

استبعاد مدير ووكيل مدرسة بدمياط لعدم الانضباط الإدارى والتعليمى وسوء مستوى النظافة

   -  

قرر الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط،استبعاد مدير ووكيل مدرسة شطا العزبى الابتدائية بإدارة دمياط التعليمية لعدم الانضباط الإدارى والتعليمى وسوء مستوى النظافة العامة بالمدرسة.

وكان وكيل الوزارة فى زيارة مفاجأة اليوم للمدرسة،شهد طابور الصباح وتفقد فناء المدرسة والأدوار والفصول، ولاحظ سوء النظافة العامة وتأخير العاملين وعدم وجود نظام فى طابور الصباح وعدم تواجد المشرفين بالإضافة إلى عدم متابعة المعلمين داخل الفصول وضعف تفاعلهم مع الطلاب.

وتفقد وكيل الوزارة قاعات رياض الأطفال ولاحظ كثافة التلاميذ الكبيرة والتى لا تستوعبها القاعات فقرر تحويل لجنة الإدارة المسئولة عن قبول ملفات تلاميذ رياض الأطفال للتحقيق.

وقرر وكيل الوزارة تشكيل لجنة برئاسة عبد العليم جمعة مدير عام الإدارة التعليمية، لتفقد المدرسة ومتابعتها على أرض الواقع وتلافى السلبيات وتكليف مدير جديد للمدرسة تتوافر فيه مقومات الانضباط والجدية للمساعدة فى الارتقاء بالمدرسة وجعلها صورة مشرفة للتعليم بدمياط.

وفى النهاية يوجه وكيل الوزارة السادة مديرى الإدارات التعليمية بضرورة متابعة المدارس وخصوصا فى المدارس الأعلى كثافة والعمل على تلافى السلبيات أثناء الزيارة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة