راغب علامة: قطع الإنترنت في بيروت تهديد مباشر من الحكومة للشعب"سكر الكون".. منى زكي تهنئ ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادهاإلهام شاهين عن حنان مطاوع: "ممثلة جبارة".. ورسالة خاصة لابنة شقيقتهاالبنك المركزي يُكمل الربط الإلكتروني مع التأمينات الاجتماعية«الزيني»: القيمة العادلة للحديد 14 ألف جنيه.. وتثبيت الصناع لسعره يخالف جهود الدولةالتموين توضح تصريحات الوزير بخصوص منظومة دمغ المشغولات الذهبية بالليزرإعلان أسماء أعضاء مجلس الشباب العربي للتغير المناخيسعر الريال السعودي اليوم الأحد 16 يناير 2022بدأ يتراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 16 يناير 2022انخفاض سعر الجنيه السوداني في السوق الموازية وسط حالة من الغموض السياسيسوق الأسهم السعودية تواصل مكاسبهاالجزائر ترفع سعر شراء القمح المحلي لتشجيع المزارعين على الإنتاج6 أبراج مالهاش فى التحوير.. الحمل والعقرب "ملوك السلكان".. فيديورئيس جامعة طنطا يستقبل وفدًا من QSI الدولية المانحة لشهادة الأيزو 9001:2015دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية للفرق الكشفية في كفر الشيخ.. صورميناء دمياط: لم نغلق البوغاز رغم سوء الأحوال الجويةالسياحة: الآثار الإسلامية بشارع الصليبة آمنة ولم يطالها ضرر من الحريقجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشريةبطرق سهلة.. حكاية فتاة فقدت 24 كيلو من وزنها في 8 أشهربحث تنفيذ المرحلة الثانية لمبادرة «حياة كريمة» في مراكز الدقهلية

سحب قرعة كأس العالم للأندية 2021 الليلة.. منافس الأهلي المحتمل بالدور ربع النهائي؟

   -  

يترقب عشاق النادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، سحب قرعة بطولة كأس العالم للأندية، بمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة زيورخ السويسرية، وذلك بعدما اكتمل عقد الأندية المشاركة بتأهل بالميراس البرازيلي بعد تتويجه  بكأس ليبرتادوريس على حساب مواطنه فلامنجو، السب الماضي بنتيجة 2 - 1 فى المباراة النهائية.

ويشارك الأهلي بصفته بطلا لإفريقيا بجانب الجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف، تشيلسي الإنجليزي، أوكلاند سيتي النيوزيلاندي ومونتيرى المكسيكى والهلال السعودي، وبالميراس البرازيلي.

وتوج الأهلي بالبطولة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقى بنتجة 3 ـ 0 في المباراة التي جمعتهما على إستاد محمد السادس بالمغرب.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي إما مع الفائز من مواجهة الجزيرة وأوكلاند، أو أحد فريقى الهلال السعودى ومونتيرى المكسيكي، بالدور ربع النهائي للبطولة، حسب ما ستسفر عنه القرعة اليوم.

ويشارك الأهلي في البطولة للمرة السابعة في تاريخه، ويقترب من رقم أوكلاند سيتي النيوزيلندي أكثر الأندية مشاركة في مونديال الأندية برصيد 9 مرات، بينما يحتل ريال مدريد الإسباني المركز الثالث في قائمة أكثر الأندية مشاركة بالمونديال برصيد 5 مرات.

وكان الفيفا قد أعلن في شهر أكتوير الماضي اختيار الإمارات لاستضافة كأس العالم للأندية، في نسختها المقبلة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة