رئيس الوزراء: حرية الصحافة في مصر أفضل من دول أخرى في الشرق الأوسطمدبولي: ندرك تحدي ديون مصر.. ونستهدف خفضها خلال 3 سنواتدرسنا كل التجارب.. مدبولي يرد: لماذا تستدين مصر وترتفع القروض؟مدبولي: أجرينا حوارا استراتيجيا مع أمريكا في عهد بايدن.. وهذه رؤيتنا لحقوق الإنسانياسر رزق: جبهة الإنقاذ مسئولة عن ظهور الأحزاب الصلصاليةياسر رزق: مرسي عرض جزءا من سيناء لفلسطين.. وهذه تفاصيلهانائب محافظ الجيزة يتابع معدلات تنفيذ المشروعات بالحوامديةيتعامل ببعد نظر.. حلمي النمنم يحكي موقفا مع جمال مبارك عام 2003حلمي النمنم: محمد مرسي كان إنسانا "هشا".. وخيرت الشاطر أفشلهلا تتعدى 1%.. مدبولي يشرح أسباب دخول شركات الجيش في الاقتصادنصائح للحفاظ على صحة الكبد.. منها تقليل الكربوهيدرات وممارسة الرياضةحارس مرمى إنبى ينشر صورة مع محمد صلاح ويهنئه بوصوله لـ44 هدفا مع المنتخبرسميا.. الزمالك يوافق على احتراف مصطفى فتحى فى التعاون السعودى بمليون دولار4 أهداف وأسيست.. حصيلة أرقام مصطفى فتحى مع الزمالك قبل الاحترافإصابة كريم الديب فى العضلة الخلفية.. والأشعة تحدد مدة الغيابتنطلق في مصر فبراير المقبل ..وزير الرياضة يشهد حفل قرعة كأس العالم لأندية كرة السلةشاهد منتخب مصر يغادر جارو متجها إلى ياوندى استعدادا لمواجهة السودان بأمم إفريقياأسطورة أرسنال: أتمنى تتويج صلاح بجائزة "ذا بيست" في حفل الفيفا غدامستشفى المقاولون.. 9 مصابين يواصلون التأهيل وعودة يحاضر اللاعبين استعدادا للجونةإبراهيم حسن: حسام عاشور تحامل على نفسه.. والثقة الزائدة سبب التعادل مع المصرى

مروان محسن وجنش يقتحمان قائمة المنحوسين فى الكرة المصرية.. صور

   -  

تمثل لعنة الإصابات الوجه السيئ لكرة القدم المصرية لما تسبب فيه من توقف مسيرة النجوم عن التألق والتوهج بسبب النحس الذى يطاردهم باستمرار نتيجة سوء الحظ بسبب هذه الإصابات القوية التى يتعرضون لها ويكون نتاجها الغياب عن المباريات لفترة طويلة.

نستعرض فى السطور التالية أبرز اللاعبين الذى ينطبق عليهم تشبيه المنحوس في الكرة المصرية.

مروان محسن

تعرض مروان محسن مهاجم نادى فيوتشر، لإصابة بكسر طولى فى عضلة الشظية بالكاحل وخلع وتمزق فى الرباط الداخلى للقدم اليسرى، أثناء مباراة فريقه أمام إنبى فى مباراة الجولة الخامسة من الدورى العام لتؤكد الإصابة غيابه 6 شهور عن الملاعب بعدما بدأ اللاعب يستعيد ثقته في نفسه ويتألق مع فريقه الجديد بعد الفترة الغير موفقة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء.

جنش

نفس الحال ينطبق على محمود جنش حارس فيوتشر ففى الوقت الذى كان يبحث فيه الحارس عن استعادة ثقته فى نفسه بعد اهتزاز صورته بنهاية الموسم الماضى فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى الزمالك، وسط حالة من التفاؤل بأن يكون الوضع أفضل فى التجربة الجديدة مع فيوتشر، ورغم البداية الجيدة فى المباريات الأربعة الأولى لكن جاءت الإصابة بالأسبوع الخامس لتضع حدا لمسيرة اللاعب بالملاعب وتبعده عن المشاركة لفترة طويلة.

صالح جمعة

صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا حجز مكانا في قائمة المنحوسين بالكرة المصرية فبعدما تنفس اللاعب الصعداء وبدأ يستعيد عافيته ومستواه المعهود مع سيراميكا إلا أن إصابة وتر أكيليس التي تعرض لها اللاعب في أحد المباريات الودية عطلت مشواره.

وخاض صالح جمعة 19 مباراة مع فريق سيراميكا في الموسم الماضى بمعدل 1208 دقائق نجح فى صناعة 4 أهداف وسجل هدفا وحيدا وحصل على 3 إنذرات، بينما لم يحصل على أى كروت حمراء.

أحمد الشناوى

حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز حصل الفرصة بشكل أساسي خلال الفترة الماضية بعد غياب طويل بسبب جلوسه على دكة البدلاء لشريف إكرامى، إلا أن الحارس تعرض لصدمة كبيرة بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى بمباراة فريقه أمام إنبي الموسم الماضى.

حسام عاشور

بعد رحيله عن الأهلى إلى الاتحاد السكندري أملا فى البحث عن مواصلة التألق الذى كان عليه في القلعة الحمراء إلا أن الرياح أتت بما لا تشتهى سفن "المسمار" بعد إصابته بالرباط الصليبي.

وعلق عاشور على الإصابة قائلا، "فى حد مركز معايا مش عارف، لكن الحمد لله واللهم لا اعتراض، وهنشوف أكبر حاجة ندبحها حتى لو فيل"، لعبت 16 سنة في الأهلي من أكبر الأندية في أفريقيا والشرق الأوسط والأكبر في مصر، وأن تترك النادي بعد هذه المدة هو أمر صعب".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة