في ظهوره الأول.. كهربا يصنع هدفا في فوز مثير لهاتاي سبور على جالاتاسرايمجلس الشباب العربي للتغير المناخي يختار اثنين من أعضاء التنسيقية لعضوية مجلسه| صورتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تشارك في زيارة برلمانية رسمية للإمارات| صورأبو بكر عبد الله: الآثار الإسلامية الموجودة بشارع الصليبة آمنة.. ولم تتأثر بالحريقوزير الري ينعى المهندس كمال علي محمد| صورةرابعة ابتدائي.. هل كانت أزمة أم وسيلة لافتعال أزمة؟دعاء الشفاء من الأمراض والوباء.. كما ورد عن النبيالدعاء المستجاب لجلب الرزق وسداد الديونأسهل طرق إبلاغ قراءات عدادات المياه قبل موعد الفاتورةللثانوية العامة: عدد الأسئلة والدرجات والاختياري والمقالي في امتحان العربي«جريمة في عز النهار».. قيدوا نجلي عمهم بالسكة الحديد وقتلوهما بدم بارد والقضاء يحسم الأمرضبط كيان تعليمي لترويج الشهادات الدراسية المزورة والقائم على إدارته بالغربيةحبس متهم جديد في "واقعة بسنت" ضحية الابتزاز.. وتحريز 18 «موبايل»العثور على أقدم الحيوانات الهجينة المهندسة بشريًا في بلاد ما بين النهرينصحافة زمان.. أخبار النميمة فى مجلة "الكواكب" عزيز عيد أسلم بسبب فاطمة رشدىوائل الإبراشي.. وصول أرملته وابنتها إلى عزاء مؤسسة روزاليوسفسامي عبدالعزيز: نريد عملا دراميا يوثق الفترة بين يناير ويونيووصول إلهام شاهين ووفاء عامر إلى عزاء وائل الإبراشييسع 1000 طالب.. تشميع أكبر مركز للدروس الخصوصية بالجيزة- فيديوبيان توضيحي من وزارة التموين بشأن دمغ المشغولات الذهبية

«إن كيدهن عظيم».. سيدة تنتقم من زوجها بعد انفصاله عنها بـ«حرق سيارته»

-  

تباشر النيابة العامة في جنوب الجيزة، التحقيق في واقعة حرق سيدة لسيارة زوجها، لانفصاله عنها في مدينة أكتوبر، بالاستعانة بشخصين آخرين.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بلاغًا بنشوب حريق في سيارة ملاكي بمنطقة الفردوس، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارتا إطفاء وتمت السيطرة على الحريق دون إصابات.

وقرر صاحب السيارة وجود خلافات بينه وبين آخرين وبتفريغ كاميرات المراقبة تبين قيام شخصين بإلقاء مادة تساعد على الاشتغال داخل السيارة، وإضرام النيران بها. 

من خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل وعاطلين، وبمناقشتهم أقرت المتهمة بالاستعانة بالمتهمين الآخرين على إضرام النيران في السيارة انتقامًا من مالكها، لانفصاله عنها بعد زواجهما عرفيًا، وفي سبيل ذلك اختمرت في ذهنها خطة للانتقام واستعانت بالمتهمين لإحراق سيارته وبمناقشة باقي المتهمين أيدوا ما جاء على لسان المتهمة الرئيسية.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بإخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة